منوعات

السعودية.. القبض على متهور قاد عكس السير وتسبب بحادث في جازان (فيديو)
تاريخ النشر: 27 مارس 2020 17:56 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 10:23 GMT

السعودية.. القبض على متهور قاد عكس السير وتسبب بحادث في جازان (فيديو)

ألقت شرطة جازان في السعودية، يوم الجمعة، القبض على قائد مركبة فر عاكسًا اتجاه السير، وتسبب بحادث وإصابات لرجلي الأمن. وبث حساب قناة العربية السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو مصورا يُظهر السائق الفار خلال معاكسته السير على طريق أبو عريش – صبيا الواقع في المحافظة جنوب المملكة. https://www.instagram.com/p/B-Py5uKhXav/?utm_source=ig_web_copy_link واتخذت الشرطة الإجراءات النظامية بحقه.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ألقت شرطة جازان في السعودية، يوم الجمعة، القبض على قائد مركبة فر عاكسًا اتجاه السير، وتسبب بحادث وإصابات لرجلي الأمن.

وبث حساب قناة العربية السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو مصورا يُظهر السائق الفار خلال معاكسته السير على طريق أبو عريش – صبيا الواقع في المحافظة جنوب المملكة.

View this post on Instagram

ألقت شرطة جازان في السعودية، القبض على قائد مركبة فر عاكسًا اتجاه السير، وتسبب بحادث وإصابات لرجلي الأمن. وأظهر مقطع فيديو مصورا السائق الفار خلال معاكسته السير على طريق أبو عريش – صبيا الواقع في المحافظة جنوب المملكة، واتخذت الشرطة الإجراءات النظامية بحقه. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #جدة #الرياض #جازان #صبيا #أبوعريش #حادث #تهور #اصطدام #الزموا_بيوتكم #حظر_التجول_في_السعودية #فيديو #لايك #تفاعل #ترند #trend #news #saudiarabia #accidents #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

واتخذت الشرطة الإجراءات النظامية بحقه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك