منوعات

السعودية.. القبض على شخص يسكب مادة غريبة على أبواب المركبات (فيديو)
تاريخ النشر: 17 مارس 2020 19:26 GMT
تاريخ التحديث: 01 يونيو 2020 10:30 GMT

السعودية.. القبض على شخص يسكب مادة غريبة على أبواب المركبات (فيديو)

ألقت السلطات الأمنية في محافظة جدة السعودية اليوم الثلاثاء القبض على شخص سكب مادة غريبة على عدد من مقابض السيارات في الشارع. وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد الغامدي، إن الجهات الأمنية في محافظة جدة، تلقت عدداً من البلاغات عن قيام شخص مجهول بسكب مادة سائلة على مقابض المركبات المتوقفة في بعض الأحياء جنوب المحافظة. وأظهرت بعض مقاطع الفيديو مادة سائلة على مقابض أبواب المركبات في عدد من أحياء مدينة جدة، قال ناشطون إن شخصا سكبها عن قصد. https://www.instagram.com/p/B92KYkAhd-B/?igshid=1i9hmvo4gucss وكشفت شرطة مكة أن إجراءات البحث والتحري مكنت من تحديد هوية الشخص والقبض عليه؛ وهو مواطن في العقد

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ألقت السلطات الأمنية في محافظة جدة السعودية اليوم الثلاثاء القبض على شخص سكب مادة غريبة على عدد من مقابض السيارات في الشارع.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، الرائد محمد الغامدي، إن الجهات الأمنية في محافظة جدة، تلقت عدداً من البلاغات عن قيام شخص مجهول بسكب مادة سائلة على مقابض المركبات المتوقفة في بعض الأحياء جنوب المحافظة.

وأظهرت بعض مقاطع الفيديو مادة سائلة على مقابض أبواب المركبات في عدد من أحياء مدينة جدة، قال ناشطون إن شخصا سكبها عن قصد.

وكشفت شرطة مكة أن إجراءات البحث والتحري مكنت من تحديد هوية الشخص والقبض عليه؛ وهو مواطن في العقد الرابع من العمر، واتضح أنه يعاني من اعتلالات نفسية.

وتخوف معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي من أن تكون المادة الغريبة ”فايروس“ يستهدف أصحاب هذه السيارات، ولم يتسن التأكد من صحة هذا الادعاء.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك