الاعتداء على مصري بساطور في الكويت.. ووزارة الهجرة تكشف التفاصيل – إرم نيوز‬‎

الاعتداء على مصري بساطور في الكويت.. ووزارة الهجرة تكشف التفاصيل

الاعتداء على مصري بساطور في الكويت.. ووزارة الهجرة تكشف التفاصيل

المصدر: عبدالله المصري- إرم نيوز

كشفت وزارة الهجرة المصرية آخر تطورات تعرض شاب مصري للاعتداء بالضرب في دولة الكويت من قِبل شخصين بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية.

وذكرت تقارير صحفية كويتية، أن مواطنًا مصريًا أصيب بقطع في شرايين ساقه وجروح عميقة في الرأس في الكويت، جراء تعرضه لاعتداء بالضرب من قبل شابين بـ“ساطور“ و“ليور“، بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية بالكويت.

وأثار الحادث ضجة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين تكرار التعدي على المواطنين المصريين في الخارج.

وخرجت وزيرة الهجرة المصرية السفيرة نبيلة مكرم، لتؤكد تواصلها مع أسرة الشاب المصري ”م .ك“ وبينت أنه يبلغ من العمر 22 عامًا وهو طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية.

وعبرت مكرم في بيان لوزارة الهجرة، عن أسفها لأسرة الشاب المصري لما حدث لنجلهم، وطمأنتهم بأن السلطات الكويتية قامت بالتحريات والإجراءات اللازمة وتكثيف البحث للقبض على مرتكبي الحادث وتقديمهم للمحاكمة.

وأضافت وزيرة الهجرة أن السفارة المصرية في الكويت تتابع الأمر عن كثب أولًا بأول، مؤكدة أن ممثلًا عن السفارة المصرية قام بزيارة ”الشاب المصري“ في مستشفى مبارك الكبير التي يتلقى بها العلاج.

يذكر أن هذه الواقعة لم تكن الأولى، ففي يوليه الماضي تعرض طبيب مصري يعمل في مستوصف جابر الأحمد بالكويت للاعتداء بالضرب المبرح من قبل أحد المرضى وذلك بعد مشادة كلامية حدثت بينهما.

وفي عام 2017 تعرض عامل مصري في الكويت للاعتداء على يد كويتي الذي انهال عليه بالضرب المبرح داخل أحد المحال التجارية، وقد أثار مقطع الفيديو جدلًا واسعًا بسبب الأضرار التي أحدثها الكويتي في وجه العامل المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com