أنجب منها طفلة.. السجن 20 عامًا لأردني اغتصب ابنة شقيقه بمساعدة عمتها – إرم نيوز‬‎

أنجب منها طفلة.. السجن 20 عامًا لأردني اغتصب ابنة شقيقه بمساعدة عمتها

أنجب منها طفلة.. السجن 20 عامًا لأردني اغتصب ابنة شقيقه بمساعدة عمتها

المصدر: رموز النخال – إرم نيوز

أسدلت محكمة التمييز، أعلى هيئة قضائية في الأردن، الستار على قضية اغتصاب فتاة على يد عمها ”المتهم الأول“، بمساعدة عمتها ”المتهمة الثانية“، وإنجابه من الضحية طفلة.

وأيدت المحكمة، في حكمها النهائي للقضية، قرار محكمة الجنايات الكبرى، إذ صادقت على حكمها المشدد، والقاضي بالأشغال المؤقتة لمدة 20 عامًا.

وقالت محكمة التمييز: ”إن قرار محكمة الجنايات الكبرى جاء مستوفيًا الشروط القانونية كافة ولا يشوبه أي عيب من العيوب، التي تستدعي نقضه“.

وأصدرت محكمة الجنايات حكمها في شهر أيار/مايو الماضي، إذ قضت بوضع المتهم بالأشغال المؤقتة 20 عامًا، حسب موقع ”رؤيا الإخباري“ الأردني.

وكانت الضحية، البالغة من العمر 20 عامًا، تعيش في منزل جدها، بسبب سجن والدها في قضايا مقيّدة بحقه، وانفصال والدتها عنه، وعيشها في دولة أخرى.

وبينما كانت الفتاة تقيم في منزل جدها، قدّمت عمتها لها مشروبات كحولية ومواد مخدرة لتشربها، حتى تتمكن من إحضار رجال ليمارسوا الجنس معها، إذ استغل عمها الفرصة ومارس الجنس معها، وأنجب منها طفلة وأكدت الفحوصات أنه والدها البيولوجي.

وفي إحدى المرات أقدم المتهم على جريمة هتك العرض بحق الضحية، أثناء تواجدهما على سطح منزلهما، إذ دفعته عنها ثم حاول اللحاق بها، ثم هددته بإخبار والدها، وعلى إثر ذلك تقدمت الفتاة بالشكوى وبدأت ملاحقه المتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com