الإمارات.. شاب يقتل والدته أثناء تدربه على قيادة السيارة
الإمارات.. شاب يقتل والدته أثناء تدربه على قيادة السيارةالإمارات.. شاب يقتل والدته أثناء تدربه على قيادة السيارة

الإمارات.. شاب يقتل والدته أثناء تدربه على قيادة السيارة

تحقق نيابة مرور الشارقة في دولة الإمارات مع فتى من الجنسية الآسيوية، تسبب بوفاة والدته دهسا بالخطأ الأسبوع الماضي.

ووفق صحيفة "الرؤية" المحلية، فإن بلاغا ورد الجمعة الماضية لمركز الشرطة يفيد بتعرض امرأة آسيوية لحادث دهس بوساطة مركبة يقودها زوجها، وبانتقال الجهات المختصة للموقع تبين أن المرأة فارقت الحياة، فيما ادعى الزوج أنه كان يقود مركبته حين دهس زوجته بالخطأ، لكن التحقيقات أثبتت لاحقا أن الابن (البالغ 18 عاما) هو من كان يقود المركبة لحظة وقوع الحادث وليس والده الذي اعترف نيابة عن الابن، كون ابنه لا يحمل رخصة قيادة.

وقال الابن في التحقيقات إنه لا يملك رخصة قيادة وكان يتدرب على قيادة مركبة والده ذات الدفع الرباعي يوم الحادث، حين شاهد والدته تجلس على الرصيف فتوجه لها بنية الجلوس معها إلا أنه حين حاول إيقاف المركبة بعد أن وصل إلى حيث تجلس والدته ضغط على دواسة البنزين بدل المكابح، ما دفع بالسيارة للصعود على الرصيف ودهس والدته.

وأضاف أنه شعر بالارتباك نتيجة ما حدث، وظل مدة في السيارة قبل أن يترجل منها وينظر أسفل المركبة، حيث وجد والدته تحت العجلات وقام بسحبها من تحت المركبة محاولا إسعافها إلا أنها كانت قد فارقت الحياة.

وبعد ذلك اتصل الشاب بوالده يخبره بما حدث، وحين وصل المكان اتفق والده معه على أن يخبر الشرطة أنه كان يقود المركبة وقت الحادث، معترفا أنه قاد المركبة دون انتباه واستعملها دون علم والده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com