العثور على إماراتي ميتاً في فندق بمدينة زحلة اللبنانية – إرم نيوز‬‎

العثور على إماراتي ميتاً في فندق بمدينة زحلة اللبنانية

العثور على إماراتي ميتاً في فندق بمدينة زحلة اللبنانية

المصدر: فريق التحرير

أوردت وكالة الأنباء الرسمية في لبنان أنه جرى العثور على رجل إماراتي في العقد الخامس من العمر، ميتا داخل فندق ”قادري“ بمنطقة زحلة.

View this post on Instagram

أوردت وكالة الأنباء الرسمية في #لبنان أنه جرى العثور على رجل #إماراتي في العقد الخامس من العمر، ميتا داخل فندق شهير بمنطقة زحلة. وقالت الوكالة الوطنية للإعلام إن مصادر طبية رجحت أن تكون الوفاة طبيعية، دون مزيد من التفاصيل. وكانت الإمارات رفعت هذا الشهر حظرا على سفر مواطنيها إلى لبنان. ومع اندلاع الاحتجاجات الأخيرة حذرت الإمارات مواطنيها من السفر إلى لبنان حتى إشعار آخر، وطلبت من مواطنيها المتواجدين في الجمهورية اللبنانية المغادرة ودعتهم إلى التواصل مع سفارتها في #بيروت في حال حاجتهم لترتيب عودتهم إلى البلاد. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #حوادث #الامارات #دبي #ابوظبي #صور #ترند #موت #وفاة #lebanon #beirut #uae #abudhabi #dubai #accidents

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

العثور على إماراتي ميتا في فندق بمدينة زحلة اللبنانية

تم النشر بواسطة ‏Erem News إرم نيوز‏ في الاثنين، ٢١ أكتوبر ٢٠١٩

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام إن مصادر طبية رجحت أن تكون الوفاة طبيعية، دون مزيد من التفاصيل.

وكانت الإمارات قد رفعت هذا الشهر حظرا على سفر مواطنيها إلى لبنان.

ومع اندلاع الاحتجاجات الأخيرة حذرت الإمارات مواطنيها من السفر إلى لبنان حتى إشعار آخر، وطلبت من مواطنيها المتواجدين في الجمهورية اللبنانية المغادرة ودعتهم إلى التواصل مع سفارتها في بيروت في حال حاجتهم لترتيب عودتهم إلى البلاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com