إحالة قضية دهس مراقب مرور بالسعودية إلى الشرطة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

إحالة قضية دهس مراقب مرور بالسعودية إلى الشرطة (فيديو)

إحالة قضية دهس مراقب مرور بالسعودية إلى الشرطة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أعلنت ”جامعة الملك سعود“ في المملكة العربية السعودية عن إحالتها قضية محاولة دهس مراقب مرور، يوم الأحد الماضي، إلى شرطة الدرعية، لاستكمال التحقيق في الواقعة.

وكشفت الجامعة تفاصيل إصابة مراقب مرور بعدما أظهر مقطع فيديو متداول السائق وهو يدفع الرجل بمقدم سيارته بضع مرات، حيث تعرض لرضوض في القدم أثناء عمله في مراقبة الحركة المرورية.

ووفق صحيفة ”المدينة“ المحلية، قال المتحدث الرسمي إن ”مراقب مرور الجامعة تعرض لدهس من قائد مركبة رفض التقيد بالتعليمات الخاصة بتنظيم الحركة المرورية، وتعرض لرضوض نقل على إثرها للمستشفى، وذلك أثناء قيامه بمهامه في تنظيم الحركة المرورية بالمدينة الجامعية للطالبات، حيث قام أحد قائدي المركبات (تويوتا كامري) بدهسه وإبعاده عن الطريق بسيارته، لرفض التقيد بالتعليمات“.

View this post on Instagram

أعلنت ”#جامعة_الملك_سعود“ في المملكة العربية #السعودية عن إحالتها قضية محاولة دهس مراقب مرور، يوم الأحد الماضي، إلى شرطة الدرعية، لاستكمال التحقيق في الواقعة. وكشفت الجامعة تفاصيل إصابة مراقب مرور بعدما أظهر مقطع فيديو متداول السائق وهو يدفع الرجل بمقدم سيارته بضع مرات، حيث تعرض لرضوض في القدم أثناء عمله في مراقبة الحركة المرورية. ووفق صحيفة ”المدينة“ المحلية، قال المتحدث الرسمي إن ”مراقب مرور الجامعة تعرض لدهس من قائد مركبة رفض التقيد بالتعليمات الخاصة بتنظيم الحركة المرورية، وتعرض لرضوض نقل على إثرها للمستشفى، وذلك أثناء قيامه بمهامه في تنظيم الحركة المرورية بالمدينة الجامعية للطالبات، حيث قام أحد قائدي المركبات (تويوتا كامري) بدهسه وإبعاده عن الطريق بسيارته، لرفض التقيد بالتعليمات“. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #الرياض #اعتداء #دهس #جرائم #حوادث #فيديوهات #جدة #video #saudi #trend #news #ksa

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com