وفاة 8 أشخاص في حادث مروع بدبي (صورة) – إرم نيوز‬‎

وفاة 8 أشخاص في حادث مروع بدبي (صورة)

وفاة 8 أشخاص في حادث مروع بدبي (صورة)

المصدر: فريق التحرير

لقي 8 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 6 آخرون في حادث تصادم وقع، فجر اليوم الاثنين، بين حافلة صغيرة لعمال وشاحنة على شارع الشيخ محمد بن زايد أثناء سيرهما من إمارة دبي باتجاه الشارقة.

وأعلنت شرطة دبي في حسابها في موقع التواصل ”تويتر“، عن ”وفاة سائق الحافلة إضافة إلى 7 ركاب في الحادث المروري، فيما أصيب 4 ركاب إصابات بليغة واثنين آخرين حالتهما متوسطة، وجميعهم من الجنسية الآسيوية“. مبينة أن ”حافلة صغيرة تقل 14 شخصا اصطدمت بشاحنة على شارع محمد بن زايد في دبي باتجاه الشارقة“.

وأضافت في تفاصيل الحادث، أنه وقع فجر اليوم في تمام الساعة 4:45 دقيقة، حيث اصطدم سائق الحافلة من الخلف بشاحنة متوقفة على كتف الطريق.

وأكدت أن ”سبب الحادث المروري لم يتضح بعد، وأن التحقيقات لا تزال جارية“، مرفقة صورة من موقع الحادث المروع.

View this post on Instagram

لقي 8 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 6 آخرون في حادث تصادم وقع، فجر اليوم الاثنين، بين حافلة صغيرة لعمال وشاحنة على شارع الشيخ محمد بن زايد أثناء سيرهما من إمارة #دبي باتجاه الشارقة. ووفق الحساب الرسمي لإسعاف دبي على إنستغرام، فإن الحادث أسفر عن ”8 وفيات في فاجعة على شارع محمد بن زايد، إلى جانب 6 إصابات بليغة“. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #حادث #موت #الامارات #ابوظبي #صور #لقطة #تصوير #uae #dubai #abudhabi #trend #news #accident

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com