بطريقة سينمائية.. قنّاص ينقذ فتاة مختطفة من موت محتم (صور وفيديو)

بطريقة سينمائية.. قنّاص ينقذ فتاة مختطفة من موت محتم (صور وفيديو)

المصدر: رموز النخال – إرم نيوز

تمكّن قنّاص من إنقاذ امرأة احتجزت كرهينة لخاطفها، وذلك بعد أكثر من ساعتين من التفاوض ”الفاشل“ بين الشرطة والخاطف لإطلاق سراحها.

View this post on Instagram

قنّاص يتمكن من إنقاذ امرأة احتجزت كرهينة لخاطفها، وذلك بعد أكثر من ساعتين من التفاوض "الفاشل" بين الشرطة والخاطف لإطلاق سراحها. . وأظهرت كاميرات المراقبة داخل محطة مترو أنفاق مدينة ”ناننينغ“ جنوب الصين، مشاهد لرجل اختار امرأةً عشوائيًا، وهددها بسكين، وسحبها بيده إلى إحدى زوايا المترو، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية. . وفور وصول أفراد من الشرطة بدأوا بالتفاوض معه لإخلاء سبيلها، ولكنه رفض، ولم يكشف عن مطالبه والسبب من وراء اختطافها، بينما كان القناص ويدعى تسنغ هاو، ويعمل لدى مكافحة الإرهاب في الصين، يجهز سلاحه لقنص الخاطف، وتسبب بمقتله على الفور، وأنقذ الرهينة. . #إرم_نيوز #امرأة #الشرطة #قناص #خطف #الصين #اخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأظهرت كاميرات المراقبة داخل محطة مترو أنفاق مدينة ”ناننينغ“ جنوب الصين، مشاهد لرجل اختار امرأةً عشوائيًا، وهددها بسكين، وسحبها بيده إلى إحدى زوايا المترو، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وفور وصول أفراد من الشرطة بدأوا بالتفاوض معه لإخلاء سبيلها، ولكنه رفض، ولم يكشف عن مطالبه والسبب من وراء اختطافها، بينما كان القناص ويدعى تسنغ هاو، ويعمل لدى مكافحة الإرهاب في الصين، يجهز سلاحه لقنص الخاطف.

وأطلق هاو البالغ من العمر 42 عامًا طلقة رصاص على الخاطف ويدعى هوانغ 18 عامًا، من مسافة 200 قدم داخل محطة المترو، أصابت رأسه، وتسببت بمقتله على الفور، بعدما حاول إيذاء الرهينة بالسكين، حيث جرى إطلاق سلاحها، ولم تصب بأذى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com