السعودية.. عودة مفقودة أبها الطفلة ”فرح“ بعد اختفاء غامض

السعودية.. عودة مفقودة أبها الطفلة ”فرح“ بعد اختفاء غامض

المصدر: إرم نيوز

أكد شقيق الطفلة فرح في المملكة العربية السعودية – والتي عرفت إعلاميا بـمفقودة أبها – في تصريح خاص لموقع ”إرم نيوز“، أن ”شقيقته عادت وهي بصحة جيدة، وذلك بعد أن تغيبت عن منزل الأسرة مدة عدة ساعات فقط“.

View this post on Instagram

تفاعل ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية #السعودية مع اختفاء فتاة تدعى ”#فرح_مضواح“ وتبلغ من العمر 12 عامًا، في ظروف غامضة بإحدى قرى مدينة أبها، وذلك من خلال هاشتاغ #المفقوده_فرح_ابها على موقع ”تويتر“. وأعلن عدد من الأشخاص #عودة_الطفلة_فرح، إذ قال شخص يدعى محمد القحطاني – كان أكد أن فرح من بنات قبيلته – إنه تم العثور على الطفلة بعد اختفائها بضع ساعات، مبينًا أنها بصحة جيدة وبخير، مقدمًا شكره لكل من ساهم في البحث عنها، دون أن يكشف ملابسات الحادثة. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #السعودية #الرياض #جدة #جازان #نجران #صور #حوادث #سعوديات #فرح_أبها #أبها #saudiarabia #ksa #trend #news #riyadh #saudi

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقال شقيق ”فرح“، علي القحطاني، إن ”فرح خرجت من منزل الأسرة، لكنها لم تعرف كيف تعود إليه وضلت الطريق، ما استوجب البحث عنها، وبعد مشاركة فرق بحث ورجال أمن وأشخاص من الحي، تمكن رجال الأمن من العثور عليها في واد قريب“.

ولم يكشف شقيق الطفلة، إن كانت فرح قد خرجت بمفردها أم لا، وسبب خروجها، مكتفيا بالتأكيد على عودتها سالمة لمنزل ذويها.

وكان ناشطون قد تفاعلوا بمواقع التواصل الاجتماعي مع اختفاء فتاة تدعى ”فرح مضواح“ وتبلغ من العمر 12 عامًا، بإحدى قرى مدينة أبها، وذلك من خلال هاشتاغ #المفقوده_فرح_ابها على موقع ”تويتر“.

وخرج العشرات من جميع الأحياء بحثًا عن الطفلة فرح، وهي يتيمة الأب، بعد نشر إعلان عن اختفائها، إذ خرجت من منزلها في قرية آل يوسف وهي ترتدي عباءة بلون رصاصي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com