الأمن السعودي يلاحق أشخاصًا أطلقوا النار في مناسبة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

الأمن السعودي يلاحق أشخاصًا أطلقوا النار في مناسبة (فيديو)

الأمن السعودي يلاحق أشخاصًا أطلقوا النار في مناسبة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

طالب النائب العام في المملكة العربية السعودية بسرعة القبض على مجموعة من الأشخاص ظهروا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يطلقون النار من أسلحة رشاشة في إحدى المناسبات.

View this post on Instagram

وجه النائب العام في السعودية الشيخ سعود المعجب، بالقبض على أشخاص ظهروا في مقطع فيديو وهم يُطلقون النار من أسلحة رشاشة في إحدى المناسبات. وقالت النيابة العامة، في بيان صحفي، إن النائب العام وجه بالتحقق مما تم رصده من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة لمقطع فيديو متداول ظهر فيه مجموعة من الأشخاص يطلقون النار من أسلحة رشاشة، واتخاذ جميع الإجراءات النظامية. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #السعودية #النيابة_العامة #اطلاق_نار #حوادث #قضايا #قتل #السعودية #الرياض #جدة #لايك #تفاعل #ترند #جرائم #صور #news #crime #saudiarabia #riyadh #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وبحسب صحيفة ”سبق“ المحلية، فإن الأجهزة الأمنية رصدت مقطع فيديو ظهر فيه مجموعة من الأشخاص في مكان عام وهم يقومون بإطلاق النار من أسلحة رشاشة، دون مراعاة للآخرين.

لكن ناشطين أكدوا – في معلومات لا يمكن لموقع ”إرم نيوز“ التثبت من صحتها – أن مقطع الفيديو المتداول قديم ويعود لأكثر من عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com