وفاة 3 آسيويات في حريق عمارة بالكويت (فيديو وصور)

وفاة 3 آسيويات في حريق عمارة بالكويت (فيديو وصور)

المصدر: نسرين العبوش– إرم نيوز

لقيت ثلاث وافدات آسيويات حتفهن، في منطقة ”المهبولة“ في الكويت؛ بعد اندلاع حريق في عمارة، فيما أصيبت وافدتان بالحريق، وتم وضعهن في العناية المركزة بمستشفى العدان.

View this post on Instagram

لقيت ثلاث وافدات آسيويات حتفهن، في منطقة ”المهبولة“ في الكويت؛ بعد اندلاع حريق في عمارة، فيما أصيبت وافدتان بالحريق، وتم وضعهن في العناية المركزة بمستشفى العدان. . ووقع الحريق في الدور الأول من العمارة، حيث تمكن رجال الإطفاء من إخلاء 12 شخصًا كانوا محتجزين في العمارة، وتوفيت الوافدات الثلاث وهن في طريقهن إلى المستشفى، وأودعت اثنتان في العناية المركزة، وفقًا لصحيفة ”الراي“ الكويتية. . #إرم_نيوز #حريق #المهبولة #الكويت #مستشفى_العدان #حوادث #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #kuwait

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ووقع الحريق، ظهر اليوم السبت، في الدور الأول من العمارة، حيث تمكن رجال الإطفاء من إخلاء 12 شخصًا كانوا محتجزين في العمارة، وتوفيت الوافدات الثلاث وهن في طريقهن إلى المستشفى، وأودعت اثنتان في العناية المركزة، وفقًا لصحيفة ”الراي“ الكويتية.

ونقلت الصحيفة المحلية، عن الإدارة العامة للإطفاء، أن ”الفرق الإطفائية واجهت صعوبات أثناء عملية الإخلاء؛ لوجود عدة مخالفات في العمارة، وقد تم استدعاء ضابط إدارة وقاية محافظة الأحمدي لاتخاذ اللازم في شأن المخالفات وفتح التحقيق لمعرفة أسباب الحادث“.

ونشرت الإدارة العامة للإطفاء، صورًا للحريق والفرق الإطفائية التي باشرت إخماد النيران التي ألحقت أضرارًا كبيرة وواضحة في المبنى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com