العثور على جثة السعودي المفقود في شلالات نياغرا قاسم عداوي

العثور على جثة السعودي المفقود في شلالات نياغرا قاسم عداوي

المصدر: فريق التحرير

أعلنت السلطات الكندية العثور على جثة مفقود شلالات نياغرا الأمريكية، المبتعث السعودي قاسم عداوي، مؤكدة أنه سيتم نقل جثته للمملكة في أقرب وقت، وفق وسائل إعلام محلية.

View this post on Instagram

أعلنت السلطات الكندية العثور على جثة مفقود شلالات نياغرا الأمريكية، المبتعث السعودي قاسم عداوي، مؤكدة أنه سيتم نقل جثته للمملكة في أقرب وقت، وفق وسائل إعلام محلية. . وفقد المبتعث السعودي قاسم عداوي في الولايات المتحدة، السبت الماضي، حين ترك زوجته وأبناءه في السيارة، ونزل لالتقاط بعض الصور عند شلالات نياغرا، وعندما لاحظت زوجته طول غيابه أبلغت الشرطة. . #إرم_نيوز #كندا #السعودية #قاسم_عداوي #شلالات_نياجرا #أمريكا #أخبار #مفقود_شلالات_نياجرا #NiagaraFallsMissing #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #ksa #saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكانت السلطات الكندية عثرت على الجثة اليوم بمواصفات مشابهة، والتي جرفتها التيارات من الجانب الأمريكي إلى الكندي، قبل أن تعلن أنها جثة ”عداوي“.

وفقد المبتعث السعودي قاسم عداوي في الولايات المتحدة، السبت الماضي، حين ترك زوجته وأبناءه في السيارة، ونزل لالتقاط بعض الصور عند شلالات نياغرا، وعندما لاحظت زوجته طول غيابه أبلغت الشرطة.

فيما قال أحد الأشخاص، في وقت لاحق، إنه شاهد شخصا يسقط من أعلى الشلالات إلى المياه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com