وفاة بريطانية دافعت عن كلبها بعد أن عضها كلب آخر

وفاة بريطانية دافعت عن كلبها بعد أن عضها كلب آخر

المصدر: إرم نيوز

لقيت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 55 سنة، مصرعها بعد أن عضها كلب بيدها ورقبتها عندما هاجمته دفاعا عن كلبها، وفق ما ذكرت صحيفة ”مترو“ البريطانية.

وبحسب الصحيفة، كانت شانون جنينجز تتنزه مع كلبها الصغير في مدينة بريستون شمال غرب بريطانيا، عندما هاجمه كلب ضخم ودخل معه في معركة دموية، مشيرة إلى أن جنينجز هاجمت الكلب لتخليص كلبها من أنيابه، إلا أنه قفز عليها وعضها من يدها ورقبتها قبل أن يفر هاربا.

View this post on Instagram

لقيت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 55 سنة، مصرعها بعد أن عضها كلب بيدها ورقبتها عندما هاجمته دفاعا عن كلبها، وفق ما ذكرت صحيفة ”مترو“ البريطانية. وبحسب الصحيفة، كانت شانون جنينجز تتنزه مع كلبها الصغير في مدينة بريستون شمال غرب بريطانيا، عندما هاجمه كلب ضخم ودخل معه في معركة دموية، مشيرة إلى أن جنينجز هاجمت الكلب لتخليص كلبها من أنيابه، إلا أنه قفز عليها وعضها من يدها ورقبتها قبل أن يفر هاربا. هل أنت مع تربية الكلاب بالمنزل؟ . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #بريطانيا #لندن #حيوانات #كلاب #ترند #صور #قتل #موت #حادث #uk #news #kill #dog #accident #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأفادت الصحيفة بأن المرأة شعرت بتوعك في صباح اليوم التالي وتم نقلها للمستشفى لكنها توفيت بالمساء، في الوقت الذي فتحت فيه الشرطة تحقيقا بالحادث، في حين تواصل البحث عن الكلب وصاحبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com