الكويت.. وافدون يعتدون بالضرب على صديقهم لإفطاره في نهار رمضان

الكويت.. وافدون يعتدون بالضرب على صديقهم لإفطاره في نهار رمضان

المصدر: نسرين العبوش– إرم نيوز

اعتدى عدد من الوافدين الآسيويين في الكويت، على صديقهم بالضرب؛ بعد اكتشافهم إفطاره في نهار رمضان وعدم صيامه.

 

View this post on Instagram

 

اعتدى عدد من الوافدين الآسيويين في الكويت، على صديقهم بالضرب؛ بعد اكتشافهم إفطاره في نهار رمضان وعدم صيامه. . وقال الوافدون بعد تسجيل قضية اعتداء بحقهم والتحقيق معهم، إنهم اعتقدوا أن صديقهم أقدم على شرب الماء بسبب النسيان، وعند تذكيره واصل تناول الطعام، ليقوموا بالاعتداء عليه ضربًا، بعد أن وصفوه بالتحقيق بـ ”كلب رمضان غير الصائم“. . #إرم_نيوز #اعتداء #ضرب #حوادث #الكويت #رمضان #صيام #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trends#kuwait

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ووفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية، فإن الوافدين وهم على مائدة إفطار صائم في منطقة الفروانية، قاموا بضرب صديقهم بعد معرفتهم بعدم صيامه، حين شاهدوه يشرب الماء قبل موعد الإفطار بنصف ساعة.

وقال الوافدون بعد تسجيل قضية اعتداء بحقهم والتحقيق معهم، إنهم اعتقدوا أن صديقهم أقدم على شرب الماء بسبب النسيان، وعند تذكيره واصل تناول الطعام، ليقوموا بالاعتداء عليه ضربًا، بعد أن وصفوه بالتحقيق بـ ”كلب رمضان غير الصائم“.

وعادة ما تنبه وزارة الداخلية الكويتية قبل شهر رمضان، إلى ضرورة احترام مشاعر الصائمين، وعدم المجاهرة بالإفطار الذي يعاقب عليه القانون الكويتي بالحبس مدة لا تتجاوز الشهر وغرامة مالية لا تتجاوز المائة دينار أو بإحدى هاتين العقوبتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com