تركيا تعلن مقتل جنديين أثناء البحث عن مراسل مفقود لوكالة الأناضول

تركيا تعلن مقتل جنديين أثناء البحث عن مراسل مفقود لوكالة الأناضول

المصدر: الأناضول

أعلن والي طرابزون في تركيا، إسماعيل أوسطا أوغلو، مقتل جنديين اثنين أثناء قيامهما بالبحث عن مراسل وكالة الأناضول عبد القادر نيشانجي، الذي سقط يوم الجمعة الماضي في منحدر جبلي بولاية بايبورت، أثناء قيامه بتغطية صحفية.

View this post on Instagram

أعلن والي طرابزون في تركيا، إسماعيل أوسطا أوغلو، مقتل جنديين اثنين أثناء قيامهما بالبحث عن مراسل وكالة الأناضول عبد القادر نيشانجي، الذي سقط يوم الجمعة الماضي في منحدر جبلي بولاية بايبورت، أثناء قيامه بتغطية صحفية. جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به أوسطا أوغلو، يوم الجمعة، بخصوص أعمال البحث عن نيشانجي. وحول سبب مقتل الجنديين، ذكرت مصادر أمنية أن التدفق الشديد لمياه النهر جرف العنصرين من وحدات البحث والإنقاذ في الدرك، في اليوم الثامن من أعمال البحث المتواصلة عن نيشانجي. وتمكنت الفرق من انتشال جثماني القتيلين من المياه بعد غرقهما. وفي 10 مايو/أيار الماضي، سقط نيشانجي في منحدر جبلي في جبل صوغانلي، الواصل بين ولايتي بايبورت وطرابزون، خلال متابعته أعمال فتح طريق جبلي. #إرم_نيوز #تركيا #الأناضول #سوريا #Syria #Turkey #Anatolia #soldier #فيديو #أخبار #منوعات #جنود #جندي #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #VIDEO #قتل #مقتل #الحدود

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به أوسطا أوغلو، يوم الجمعة، بخصوص أعمال البحث عن نيشانجي.

وحول سبب مقتل الجنديين، ذكرت مصادر أمنية أن التدفق الشديد لمياه النهر جرف العنصرين من وحدات البحث والإنقاذ في الدرك، في اليوم الثامن من أعمال البحث المتواصلة عن نيشانجي.

وتمكنت الفرق من انتشال جثماني القتيلين من المياه بعد غرقهما.

وفي 10 مايو/أيار الماضي، سقط نيشانجي في منحدر جبلي في جبل صوغانلي، الواصل بين ولايتي بايبورت وطرابزون، خلال متابعته أعمال فتح طريق جبلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com