العثور على جثة رجل الأعمال السعودي مذكر السبيعي بأوغندا – إرم نيوز‬‎

العثور على جثة رجل الأعمال السعودي مذكر السبيعي بأوغندا

العثور على جثة رجل الأعمال السعودي مذكر السبيعي بأوغندا

المصدر: فريق التحرير

عثرت السلطات الأوغندية، اليوم الثلاثاء، على جثة رجل الأعمال السعودي مذكر السبيعي، الذي سقط قبل أيام في بحيرة فيكتوريا بعد نزوله فيها ليغسل يديه، إلا أنه سقط وجرفته الأمواج بعيدًا ثم اختفى.

وبعد عمليات بحث مكثفة طوال أيام، وجدت جثة ”السبيعي“، اليوم، على بعد نحو كيلومترين اثنين من موقع سقوطه، وفق صحيفة ”سبق“ المحلية.

View this post on Instagram

عثرت السلطات الأوغندية، اليوم الثلاثاء، على جثة رجل الأعمال السعودي مذكر السبيعي، الذي سقط قبل أيام في بحيرة فيكتوريا بعد نزوله فيها ليغسل يديه، إلا أنه سقط وجرفته الأمواج بعيدا ثم اختفى. وبعد عمليات بحث مكثفة طوال أيام، وجدت جثة ”السبيعي“، اليوم، على بعد نحو كيلومترين اثنين من موقع سقوطه، وفق صحيفة ”سبق“ المحلية. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #السعودية #الرياض #أوغندا #مذكر_السبيعي #مذكر #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #جدة #موت #حوادث #saudiarabia #ksa #news #trend #explore

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكانت السفارة السعودية بأوغندا، قد أعلنت في بيان لها قبل أيام، أن مذكر السبيعي فقد يوم السبت بعد سقوطه في أحد الشلالات، وأنها تتابع مع السلطات الأوغندية بحثها عنه.

وسبق أن تم تداول مقاطع فيديو عبر موقع التواصل ”تويتر“، للمكان الذي سقط منه مذكر السبيعي، وعمليات البحث المستمرة عنه طوال أيام، قبل العثور على جثته.

وترحم ناشطون على ”السبيعي“، حيث كتب أحد أقربائه: ”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تم العثور على فقيدنا وقد انتقل إلى رحمة الله، نسأل الله أن يغفر له ويتجاوز عنه، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وأكد طلال بن سوقان: ”ثبتت وفاة مذكر السبيعي غرقًا بنهر أوغندا، وتم الوصول للجثة. نسأل الله أن يتقبله من الشهداء، وأن يغفر له ويرحمه ويحسن عزاء أسرته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com