اختفاء فتاتين في ظروف غامضة بالسعودية – إرم نيوز‬‎

اختفاء فتاتين في ظروف غامضة بالسعودية

اختفاء فتاتين في ظروف غامضة بالسعودية

المصدر: فريق التحرير

اختفت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا في ظروف غامضة من إحدى قرى محافظة أبو عريش في منطقة جازان في المملكة العربية السعودية، وذلك قبل نحو 50 يومًا.

وبحسب صحيفة ”سبق“ المحلية، فإن الفتاة شوهدت آخر مرة عندما توجهت في الصباح الباكر إلى مدرستها التي لا تبعد سوى أمتار قليلة عن منزلها، قبل أن تختفي عن الأنظار وتنقطع أخبارها، وفق ما أكدته أسرتها، مبينة أنها أبلغت الشرطة بعد عجزها عن العثور عليها.

وأكدت والدة الفتاة أن ابنتها لا تعاني أي أمراض نفسية أو اضطرابات، فيما لا تزال الأجهزة الأمنية تبحث عنها.

كما ذكرت الصحيفة حادثة مشابهة، مبينة أن فتاة أخرى اختفت أيضًا في ظروف غامضة، في حي لبن في العاصمة الرياض، قبل يومين، بعد أن خرجت من بيتها لرمي القمامة، دون أن تحمل معها أي أداة اتصال، ثم اختفت دون أثر.

View this post on Instagram

اختفت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا في ظروف غامضة من إحدى قرى محافظة #أبو_عريش في منطقة #جازان في المملكة العربية #السعودية، وذلك قبل نحو 50 يومًا. وبحسب صحيفة ”سبق“ المحلية، فإن الفتاة شوهدت آخر مرة عندما توجهت في الصباح الباكر إلى مدرستها التي لا تبعد سوى أمتار قليلة عن منزلها، قبل أن تختفي عن الأنظار وتنقطع أخبارها، وفق ما أكدته أسرتها، مبينة أنها أبلغت الشرطة بعد عجزها عن العثور عليها. وأكدت والدة الفتاة أن ابنتها لا تعاني أي أمراض نفسية أو اضطرابات، فيما لا تزال الأجهزة الأمنية تبحث عنها. كما ذكرت الصحيفة حادثة مشابهة، مبينة أن فتاة أخرى اختفت أيضًا في ظروف غامضة، في حي لبن في العاصمة #الرياض، قبل يومين، بعد أن خرجت من بيتها لرمي القمامة، دون أن تحمل معها أي أداة اتصال، ثم اختفت دون أثر. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #السعودية #المملكة_السعودية #جدة #ترند #اكسبلور #صور #تفاعل #لايك #ksa #riyadh #news #accident #trend #explore

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأضافت أن الفتاة تدعى نحاء محسن القحطاني، وعمرها 15 عامًا، وكانت ترتدي عباءة و(جزمة) بيضاء لحظة اختفائها، فيما تبحث الأجهزة الأمنية عنها.

بدورها، قالت شقيقة الفتاة إن أختها ”المختفية“ تعاني من الصرع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com