موظف كويتي يحرق جهاز البصمة في دائرة حكومية.. لهذا السبب (فيديو)
موظف كويتي يحرق جهاز البصمة في دائرة حكومية.. لهذا السبب (فيديو)موظف كويتي يحرق جهاز البصمة في دائرة حكومية.. لهذا السبب (فيديو)

موظف كويتي يحرق جهاز البصمة في دائرة حكومية.. لهذا السبب (فيديو)

وثق مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، قيام شخص مجهول، بإحراق جهاز البصمة داخل إحدى الدوائر الحكومية، فيما أشار تقرير إخباري إلى أنّ الفاعل أحد الموظفين الكويتيين.

ويظهر ذلك الشخص بحسب المقطع المتداول، وهو يقوم بضرب الجهاز الذي يتم استخدامه لتوثيق حضور وانصراف الموظفين في مختلف المؤسسات الرسمية، قبل أن يسكب عليه مادة حارقة ويضرم النيران فيه ثم لاذ بالفرار.

وقالت صحيفة "الأنباء" الكويتية، إن "الموظف -وهو مواطن- أقدم على هذا الفعل اعتراضًا منه على نظام الدوام المعتمد على البصمة"، مشيرة إلى أنه "تم ضبطه من قبل المباحث وتوجيه تهمة إتلاف مال الدولة والحريق العمد".

وكان مجلس الخدمة المدنية في البلاد أصدر قرارًا يقضي بتطبيق نظام بصمة الدوام الإلكترونية على جميع موظفي الدولة عند الحضور والانصراف، في مطلع تشرين الأول/ أكتوبر 2017، بعد إلغاء جميع قرارات الإعفاء والاستثناء من البصمة التي كانت ممنوحة سابقًا للموظفين الذين مضت على خدمتهم أكثر من 25 سنة، بالإضافة إلى المديرين ورؤساء الأقسام وبعض الحالات الوظيفية الأخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com