معلم بالسعودية يعتدي على طالبين ويعرض المال على أحدهما نظير سكوته (فيديو)
معلم بالسعودية يعتدي على طالبين ويعرض المال على أحدهما نظير سكوته (فيديو)معلم بالسعودية يعتدي على طالبين ويعرض المال على أحدهما نظير سكوته (فيديو)

معلم بالسعودية يعتدي على طالبين ويعرض المال على أحدهما نظير سكوته (فيديو)

كشفت والدة الطالبين اللذين اعتدى عليهما معلم في منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، تفاصيل الواقعة، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "يا هلا" الذي يُبث على قناة "روتانا خليجية".

وقالت والدة الطالبين، إن الواقعة بدأت بخلاف بين ابنها في الصف الرابع وطالب آخر، فقام أحد المعلمين بصرف الطالب الآخر، وسحب ابنها إلى قاعة، حيث بدأ بضربه هو ومعلم ثانٍ، وحين رأى الطلاب الاعتداء، قاموا بإبلاغ ابنها الأكبر الذي في الصف السادس، لمساندة شقيقه.

وأضافت أن ابنها الأكبر "عبدالرحمن" حضر لإنقاذ شقيقه، فاشتبك مع المعلمين، فقام المعلم الأول بضربه بمفتاح على وجهه محدثًا به عدة إصابات، استوجبت نقله للمستشفى.

وأشارت إلى أن المعلم المعتدي، الذي قام بنفسه بنقل ابنها عبدالرحمن للمستشفى، حاول دفعه للسكوت، حيث طلب منه أن يقول إنه سقط عن الدرج، نظير إعطائه 5 آلاف ريال (1,350 دولار).

بدوره، أكد المتحدث باسم إدارة التعليم بمكة طلال الردادي، أن القضية لا تزال قيد التحقيق، مبينًا أنه تم استبعاد المعلم مؤقتًا إلى حين انتهاء التحقيقات.

وأكد في الوقت ذاته، تعرض الطالب عبدالرحمن للاعتداء، وفق تقرير الطب الشرعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com