منوعات

سيدة عربية تتسبب في سجن ابنها بالأردن
تاريخ النشر: 01 أبريل 2019 6:38 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2020 3:01 GMT

سيدة عربية تتسبب في سجن ابنها بالأردن

لم يكن في حسبان سيدة عربية تقيم بالأردن وهي تقدم بلاغًا إلى الشرطة عن اختطاف ابنها البالغ من العمر 13 عامًا أنها ستتسبب في سجنه بتهمة السرقة. وفي التفاصيل،

+A -A
المصدر: عمان - إرم نيوز

لم يكن في حسبان سيدة عربية تقيم بالأردن وهي تقدم بلاغًا إلى الشرطة عن اختطاف ابنها البالغ من العمر 13 عامًا أنها ستتسبب في سجنه بتهمة السرقة.

وفي التفاصيل، تقدمت سيدة تحمل جنسية عربية ببلاغ لمديرية الشرطة في مدينة الرمثا أقصى شمال الأردن يفيد بتعرض ابنها الحدث للخطف.

وقال عامر السرطاوي الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن والدة الحدث ذكرت بإفادتها المقدمة إلى مديرية الشرطة ”أنها كانت برفقة ابنها وأنهما صعدا مع أحد السائقين مقابل الأجر حيث نزلت لشراء بعض الحاجيات وقام كذلك السائق بترك المركبة ليتفاجأ عند عودتهما بعدم وجود المركبة والحدث فقامت على الفور بالاتصال على الطوارئ والإبلاغ عن تعرض ابنها للخطف“.

https://www.instagram.com/p/BvtJCkJnqyz/

وتابع: ”من خلال التحقيق والرجوع لإحدى كاميرات المراقبة في المكان أظهرت ذلك الحدث وقد قام بالصعود مكان السائق وقيادة المركبة  وبوشر البحث عنه ليتم بعد ذلك ضبطه والمركبة وبالتحقيق معه من قبل قسم شرطة الأحداث  أفاد أنه قام بسرقة المركبة بعد نزول والدته وسائق المركبة منها وقيادتها وأخذ مبلغ مالي كان داخل المركبة“.‎

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك