بعد حادث ”محطة مصر“.. حريق بكنيسة في منطقة الهرم (فيديو) – إرم نيوز‬‎

بعد حادث ”محطة مصر“.. حريق بكنيسة في منطقة الهرم (فيديو)

بعد حادث ”محطة مصر“.. حريق بكنيسة في منطقة الهرم (فيديو)

المصدر: تريزة جرس – إرم نيوز

نشب قبل قليل، حريق بمبنى الخدمات الملحق بكنيسة القديسة دميانة بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة (غربي العاصمة المصرية)، فيما نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق الذي أسفر عن إصابات جارٍ حصرها.

من جانبه، قال القس بولس حليم المتحدث الإعلامي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن الحريق الذي نشب في المحلق بالكنسية لم ينتج عنه أي حالات وفاة، ولكن هناك بعض الإصابات يجرى حصرها.

وأشار حليم، في تصريح لـ“إرم نيوز“، إلى أن أسباب الحريق غير معلومة حتى الآن، حيث وقع بمبنى النادي الملحق بكنيسة القديسة دميانة في حي الهرم، وعقب حدوثه وصلت قوات الحماية المدنية والجهات الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على أسبابه.

من جانبه، أوضح مصدر كنسي، أن الحريق أسفر عن إصابة 12 شخصيًا من أفراد الكنسية، وجرى نقلهم إلى أحد مستشفيات الجيزة، مؤكدًا أنه جارٍ التحقيق بأسباب نشوب الحريق.

View this post on Instagram

نشب حريق بمبنى الخدمات الملحق بكنيسة القديسة دميانة بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة (غربي العاصمة المصرية)، فيما نجحت قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق الذي أسفر عن إصابات جارٍ حصرها. من جانبه، قال القس بولس حليم المتحدث الإعلامي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن الحريق الذي نشب في المحلق بالكنسية لم ينتج عنه أي حالات وفاة، ولكن هناك بعض الإصابات يجرى حصرها. من جانبه، أوضح مصدر كنسي، أن الحريق أسفر عن إصابة 12 شخصيًا من أفراد الكنسية، وجرى نقلهم إلى أحد مستشفيات الجيزة، مؤكدًا أنه جارٍ التحقيق بأسباب نشوب الحريق. كما وقع حادث قطار جديد في مصر بخط ”مطروح – الإسكندرية“، أسفر عن حالة وفاة، وسقوط عدد من المصابين، بعد ساعات من سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بمحطة القطارات الرئيسية في القاهرة. وكشفت مصادر لإرم نيوز أن سيارة نقل اصطدمت بقطار في خط سكة حديد (مطروح – الإسكندرية) ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 6 آخرين. #إرم_نيوز #أخبار #مصر #حريق_مصر #القاهرة #الاسكندرية #صور #اليك #تفاعل #الإسكندرية #حريق #انفجار #حريق_مصر #حريق_محطة_القطار #محطة_القطار #وزير_النقل #قطار #حوادث #حادث #egypt #accident #cairo #news #train #محطة_مصر #كنيسة

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com