فيديو يوثق اندفاع عشرات الأشخاص على متجر بالكويت بعد تنزيلات – إرم نيوز‬‎

فيديو يوثق اندفاع عشرات الأشخاص على متجر بالكويت بعد تنزيلات

فيديو يوثق اندفاع عشرات الأشخاص على متجر بالكويت بعد تنزيلات

المصدر: فريق التحرير

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، اندفاعًا لعدد كبير من الأشخاص على أحد المتاجر في دولة الكويت؛ وذلك بعد إعلانه عن تنزيلات.

وبحسب ما ظهر في المقطع المتداول، فإن المتجر هو ”كارفور“، وكان قد أعلن عن تخفيضات تصل إلى 50% على بضائعه – وفق ما ذكره ناشطون – تزامنًا مع الأعياد الوطنية.

View this post on Instagram

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، اندفاعًا لعدد كبير من الأشخاص على أحد المتاجر في دولة الكويت؛ وذلك بعد إعلانه عن تنزيلات. . وبحسب ما ظهر في المقطع المتداول، فإن المتجر هو ”كارفور“، وكان قد أعلن عن تخفيضات تصل إلى 50% على بضائعه – وفق ما ذكره ناشطون – تزامنًا مع الأعياد الوطنية. . . #إرم_نيوز #الكويت #العيد_الوطني_للكويت #25_26_فبراير #اليوم_الوطني_الكويتي_58 #الاعياد_الوطنية_الكويتية #الاعياد_الوطنية_الكويت #الكويت_السعوديه_اخوه_وسند #تحرير_الكويت #عيد_التحرير_28 #HappyLiberationDayKuwait #شهداء_الكويت #الكويت_في_قلوبنا #لايك #تفاعل #منوعات_عامه

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأظهر المقطع موظفي المتجر وهم يستعدون لفتح أبوابه أمام الزبائن بعد إعلانهم عن التنزيلات، وما أن بدأوا برفع الساتر حتى اندفعت الحشود، وظهر عشرات الأشخاص وهم يتهافتون على البضائع لشرائها.

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com