حوادث

القبض على مشعوذ بالسعودية يدّعي مضاعفة الأموال بالسحر
تاريخ النشر: 16 يناير 2019 18:51 GMT
تاريخ التحديث: 16 يناير 2019 18:51 GMT

القبض على مشعوذ بالسعودية يدّعي مضاعفة الأموال بالسحر

ألقت السلطات في السعودية يوم الأربعاء القبض على وافد من جنسية عربية، قام بالاحتيال على أشخاص آخرين في العاصمة الرياض، وأوهمهم بمقدرته على مضاعفة الأموال من خلال السحر والشعوذة. ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن علوش بن فارس السبيعي، المتحدث الرسمي لإمارة منطقة الرياض قوله إن "اللجنة المركزية الميدانية المعنية بمتابعة مزاولي الرقية والطب الشعبي ومفسري الرؤى، رصدت قيام أحد الوافدين من الجنسيات العربية بالاستيلاء على مبلغ (14) مليون ريال بحجة مضاعفة الأموال بأعمال السحر". وأشار السبيعي في بيانٍ صدر عن إمارة منطقة الرياض، إلى أن "اللجنة تمكنت من القبض على الوافد المذكور، بدعم ومساندة من الجهات الأمنية، حيث تمت إحالته

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ألقت السلطات في السعودية يوم الأربعاء القبض على وافد من جنسية عربية، قام بالاحتيال على أشخاص آخرين في العاصمة الرياض، وأوهمهم بمقدرته على مضاعفة الأموال من خلال السحر والشعوذة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن علوش بن فارس السبيعي، المتحدث الرسمي لإمارة منطقة الرياض قوله إن ”اللجنة المركزية الميدانية المعنية بمتابعة مزاولي الرقية والطب الشعبي ومفسري الرؤى، رصدت قيام أحد الوافدين من الجنسيات العربية بالاستيلاء على مبلغ (14) مليون ريال بحجة مضاعفة الأموال بأعمال السحر“.

وأشار السبيعي في بيانٍ صدر عن إمارة منطقة الرياض، إلى أن ”اللجنة تمكنت من القبض على الوافد المذكور، بدعم ومساندة من الجهات الأمنية، حيث تمت إحالته للجهات المعنية وفق النظام“.

وحذرت إمارة الرياض المواطنين والمقيمين من خطورة الإقدام على مثل تلك الممارسات أو الترويج لها، متوعدة بمحاسبة كل من يثبت تورطه بمثل تلك الممارسات المخالفة، والتعامل معه بكل حزم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك