بالفيديو.. العثور على جثامين 4 مفقودين جرفتهم السيول في السعودية

بالفيديو.. العثور على جثامين 4 مفقودين جرفتهم السيول في السعودية

المصدر: فريق التحرير

أعلن الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية عثوره على 4 أشخاص متوفين بعدما جرفتهم السيول في وادي ثمة، فيما لا يزال البحث جاريًا عن طفلة رضيعة.

وكان الدفاع المدني تلقى 76 بلاغًا عن مفقودين، خلال الأمطار الغزيرة التي اجتاحت مناطق ومدن المملكة مؤخرًا، وتم إنقاذ 45 شخصًا محتجزًا في حينها، وما زال البحث جاريًا عن البقية.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني في المدينة المنورة، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يا هلا”، إن المدينة شهدت أمطارًا غزيرة يوم الجمعة الماضية، نتج عنها عدة بلاغات وصلت إلى 76 بلاغًا، باشرتها فرق الدفاع المدني والجهات المعنية في حينها وتم إنقاذ 45 شخصًا.

وأضاف أنه “عثر على جثامين 4 مفقودين وهم طفلان وفتاة ورجل في موقع وادي ثمة، وتعود الجثث لعائلتين، الأولى لرجل وابنه والعائلة الثانية مكونة من الفتاة وطفل عمره 9 سنوات”، لافتًا إلى أن طفلة رضيعة عمرها 7 أشهر لا تزال في عداد المفقودين.

وأكد المتحدث الرسمي أنه “تم إطلاق تنبيه من الدرجة الرابعة للإنذار المبكر من هيئة الأرصاد والبيئة، وأن السيول داهمت عدة سيارات حين هطلت الأمطار بغزارة في الوادي، ما تسبب بفقدان العشرات، فيما شارك الطيران العام بإنقاذ 5 أشخاص”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع