حاول سرقة هاتفها النقال لكنه تورط مع فتاة تجيد فنون القتال (فيديو وصور)
حاول سرقة هاتفها النقال لكنه تورط مع فتاة تجيد فنون القتال (فيديو وصور)حاول سرقة هاتفها النقال لكنه تورط مع فتاة تجيد فنون القتال (فيديو وصور)

حاول سرقة هاتفها النقال لكنه تورط مع فتاة تجيد فنون القتال (فيديو وصور)

وجد رجل برازيلي نفسه منتحبًا ومتوسلاً طالبًا الرحمة من فتاة، بعد أن حاول سرقة هاتفها النقال، ليكتشف أنه وقع بين يدي فتاة تجيد فنون القتال من نوع " جيو جيستو".

ووثّق مقطع فيديو الحادثة التي وقعت في مدينة منؤس الواقعة شمال غرب البرازيل، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، عندما طلب السارق ماجديل دا سيلفيا (18 عامًا) من سبرينا ليتس (22 عامًا) هاتفها النقال دون أن يعلم مع من سوف يتورط.

ووفقًا لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، قالت ليتس لإحدى المواقع الإخبارية البرازيلية المحلية: إنها "كانت بالضبط على وشك فتح باب منزلها، عندما جاء السارق وشريكه على متن دراجة نارية، حيث نزل السارق دا سيلفيا، وسرق منها هاتفها النقال. لتقرر خوض المعركة معه والدفاع عن نفسها، خاصة بعد سرقة 4 هواتف نقالة من منزلها سابقًا".

ونجحت الفتاة ليتس، التي تدرس تخصص مضيفة طيران، ولديها حزام أبيض في فنون القتال من نوع "جيو جوستو"، بطرح السارق أرضًا، والإمساك به مدة 20 دقيقة، حتى وصلت الشرطة وقبضت على السارق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com