منوعات

مصرع طفلين وإصابة آخرين في حادث "مروع" بالكويت
تاريخ النشر: 18 نوفمبر 2018 18:51 GMT
تاريخ التحديث: 18 نوفمبر 2018 18:51 GMT

مصرع طفلين وإصابة آخرين في حادث "مروع" بالكويت

لقي طفلان في الكويت مصرعهما، مساء اليوم الأحد، وأصيب اثنان آخران وامرأة بحادث مروري مروع على طريق الفحيحيل، بعد انقلاب مركبتهم. ونقلت وسائل إعلام محلية عن ‏إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، قولها إن "الحادث وقع على طريق الفحيحيل مقابل منطقة الشعيبة باتجاه النويصيب، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى في حالة حرجة". وأضافت الإدارة أن "طفلة فارقت الحياة في موقع الحادث، في حين توفي طفل آخر بعد نقله إلى المستشفى". واحتلت الكويت المركز الثالث عالميًا من حيث عدد الوفيات بالحوادث المرورية، وفق دراسة أجرتها جامعة متشيغن الأمريكية عام 2014. وتسجل الإحصائيات الرسمية التي تُصدرها وزارة الداخلية كل عام

+A -A
المصدر: نسرين العبوش - إرم نيوز

لقي طفلان في الكويت مصرعهما، مساء اليوم الأحد، وأصيب اثنان آخران وامرأة بحادث مروري مروع على طريق الفحيحيل، بعد انقلاب مركبتهم.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن ‏إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، قولها إن ”الحادث وقع على طريق الفحيحيل مقابل منطقة الشعيبة باتجاه النويصيب، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى في حالة حرجة“.

وأضافت الإدارة أن ”طفلة فارقت الحياة في موقع الحادث، في حين توفي طفل آخر بعد نقله إلى المستشفى“.

واحتلت الكويت المركز الثالث عالميًا من حيث عدد الوفيات بالحوادث المرورية، وفق دراسة أجرتها جامعة متشيغن الأمريكية عام 2014.

وتسجل الإحصائيات الرسمية التي تُصدرها وزارة الداخلية كل عام عشرات الآلاف من الحوادث المرورية، والتي يتفاوت فيها عدد الوفيات كل عام.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك