سعودي يثير الخوف والهلع بإطلاق نار عشوائي في مكة.. وهذا مصيره
سعودي يثير الخوف والهلع بإطلاق نار عشوائي في مكة.. وهذا مصيرهسعودي يثير الخوف والهلع بإطلاق نار عشوائي في مكة.. وهذا مصيره

سعودي يثير الخوف والهلع بإطلاق نار عشوائي في مكة.. وهذا مصيره

تمكنت الشرطة السعودية فجر الجمعة، من قتل شخص، قام بإطلاق النار باستخدام سلاح "كلاشنكوف" بشكل عشوائي على المارة في مكة المكرمة، مما تسبب بإحداث حالة خوف وهلع.

ووفق موقع "عاجل" المحلي، فإن الشخص رفض المثول لطلب الشرطة والتوقف عن إطلاق العيارات النارية، مما دفع دورية أمنية للتعامل مع الحدث، حيث أطلقت النار عليه، وأردته قتيلًا.

وذكر الموقع، أن الجاني "تعمد صدم سيارات المواطنين، مستخدمًا سيارته، على طريق الشرائع بحي المعيصم"، فيما قام كذلك بإطلاق النار بشكل عشوائي في محيط السجن العام بحي العمرة، مرورًا بشارع الحج.

ووفق مصادر أمنية، فإن "الجاني سلك طريق الشرائع حتى وصل حي المعيصم (مقابل حجز السيارات)، وهو يصر على صدم كل سيارة تصادفه، مع إطلاق أعيرة نارية عشوائية"، لكن إحدى الدوريات الأمنية أعطبت عجلات سيارته بعد إطلاق النار عليها.

ونقل موقع "عاجل" عن مصادر أمنية قولها، إنه المتهور ترجَّل من سيارته محاولًا مقاومة رجال الأمن، بإطلاق النار عليهم، فرَدُّوا عليه بالمثل ليُرْدُوه قتيلًا.

في غضون ذلك، باشرت الجهات الأمنية المختصة التحقيق بالحادثة، للوقوف على الملابسات التي دفعت للقيام بمثل ذلك السلوك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com