الأردن.. اتفاق إنساني بعدم نبش قبر الطفلة سارة أبو سيدو بعد خطأ في تسليم الجثث (فيديو)
الأردن.. اتفاق إنساني بعدم نبش قبر الطفلة سارة أبو سيدو بعد خطأ في تسليم الجثث (فيديو)الأردن.. اتفاق إنساني بعدم نبش قبر الطفلة سارة أبو سيدو بعد خطأ في تسليم الجثث (فيديو)

الأردن.. اتفاق إنساني بعدم نبش قبر الطفلة سارة أبو سيدو بعد خطأ في تسليم الجثث (فيديو)

توصّلت عائلتا الطفلتين سارة أبو سيدو وهند العزة، اللتين كانتا ضمن ضحايا كارثة البحر الميت، لاتفاق إنساني، يقضي بعدم نبش قبر الطفلة سارة التي تم تسليم جثمانها بالخطأ لعائلة الطفلة هند.

وقال أحد أقارب الطفلة العزة، إن عائلتي العزة وأبو سيدو اتفقتا على إقامة صلاة الجنازة على الفتاة هند العزة بعد ظهر الأحد في جرش ودفنها بجوار سارة.

وفي مؤتمر صحافي السبت، كشف مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور أحمد بني هاني عن وقوع خطأ في التعرف على جثامين ضحايا حادثة البحر الميت.

إذ استلمت عائلة العزة جثمان فتاتين، ظنًّا أنهما تعودان لهند وشقيقتها ريم العزة، إلا أن إحدى الجثث كانت تعود لسارة أبو سيدو.

وظل اختفاء جثمان الطفلة سارة حديث الشارع الأردني على مدار يومين بعد الكارثة، إلا أن فحص الـدي ان إيه، أكد وقوع خطأ في التعرف على الجثث، حيث ظلت جثة مجهولة الهوية تبين فيما بعد إنها تعود للطفلة هند، بينما جثمان سارة قد تم تسليمه لعائلة هند بالخطأ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com