احتجاجًا على سياسة ماكرون.. فرنسي يجري 195 مكالمة إزعاج مع الإليزيه
احتجاجًا على سياسة ماكرون.. فرنسي يجري 195 مكالمة إزعاج مع الإليزيهاحتجاجًا على سياسة ماكرون.. فرنسي يجري 195 مكالمة إزعاج مع الإليزيه

احتجاجًا على سياسة ماكرون.. فرنسي يجري 195 مكالمة إزعاج مع الإليزيه

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على مواطن أجرى 195 اتصالًا مع قصر الإليزيه خلال 24 ساعة، احتجاجًا على سياسة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وأمضت الشرطة الفرنسية عدة أسابيع بالبحث عن صاحب الرقم المزعج وهو مدرس موسيقى بعد أن تلقت بلاغًا من الإليزيه.

واعتقلت الشرطة المدرس البالغ 38 عامًا، يوم الإثنين الماضي، ببلدة "آنسي" جنوب شرق فرنسا، وحققت معه ثم قررت الإفراج عنه، بعدما حددت له جلسة للمثول أمام محكمة الجنايات بتاريخ 19 يناير 2019.

وقال ضابط شرطة فرنسي: "كان ذلك الرجل يعبر بانتظام عن وجهة نظره بطريقة عنيفة بخصوص الكثير من الأمور، ويعتبر أن التوجه مباشرة إلى الإليزيه أمر مشروع، وكان خطابه في الكثير من الأحيان غير لائق ومليء بالحقد ومصحوب بالشتائم"، وفقًا لموقع "لوباريزيان".

واعترف مدرس الموسيقى بإجراء 195 مكالمة، لكنه قلل من حجم الشتائم، فيما لم يتقدم القصر الرئاسي بشكوى ضده حسب ما راج في بعض وسائل الإعلام.

يشار إلى أن للمتهم سوابق في المضايقات الهاتفية، وسبق أن مثل أمام العدالة قبل عامين بعد مضايقة "مسؤولين آخرين والكثير من ضيوف البرامج التلفزيونية" حسب الشرطة، واستفاد من العديد من بدائل المقاضاة، منها الالتزام بالخضوع للعلاج من طبعه الذي يدفعه لذلك الفعل المتكرر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com