منوعات

حريق هائل بمنطقة الضجيج في الكويت (فيديو وصور)
تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2018 7:04 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 14:15 GMT

حريق هائل بمنطقة الضجيج في الكويت (فيديو وصور)

كشفت الإدارة العامة للإطفاء في دولة الكويت أن 120 رجل إطفاء من 6 مراكز تمكنوا من السيطرة على حريق هائل اندلع صباح اليوم الأربعاء في مجمع تجاري في منطقة الضجيج

+A -A
المصدر: إرم نيوز

كشفت الإدارة العامة للإطفاء في دولة الكويت أن 120 رجل إطفاء من 6 مراكز تمكنوا من السيطرة على حريق هائل اندلع صباح اليوم الأربعاء في مجمع تجاري في منطقة الضجيج بمحافظة الفروانية دون وقوع إصابات بشرية.

وقالت إدارة العلاقات العامة بالإطفاء أن مركز عمليات الإطفاء تلقى بلاغا فجر اليوم وعلى إثره تم توجيه فرق الإطفاء من عدة مراكز للتعامل مع الحادث.

وأضافت أن الفرقة الأولى وصلت إلى الموقع في غضون دقائق، وشرع رجال الإطفاء بمكافحة الحريق الذي اندلع في مجمع تبلغ مساحته 10 آلاف متر مربع، مبينة أن معوقات كثيرة واجهت فرق الإطفاء أثناء الحادث.

https://www.instagram.com/p/BpToKKsHIvc/?taken-by=eremnews

 

وأوضحت أن أبرز تلك المعوقات عدم عمل أجهزة الإنذار الآلية ومكافحة الحريق في المبنى ووجود مخالفات بالتخزين في السرداب، إضافة إلى وقوع عدة انهيارات أثناء مكافحة الحريق، والتي كادت تودي بحياة رجال الإطفاء لولا انسحابهم من الموقع بثوان قبل وقوع الانهيار.

وأظهر مقطع فيديو متداول ألسنة الدخان الكثيفة التي تصاعدت من المجمع التجاري، وسيارات الإطفاء المتواجدة في المكان لإخماده.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك