إبعاد لبناني أساء للكويت ودول الخليج
إبعاد لبناني أساء للكويت ودول الخليجإبعاد لبناني أساء للكويت ودول الخليج

إبعاد لبناني أساء للكويت ودول الخليج

قررت وزارة الداخلية الكويتية إبعاد لبناني ظهر في بث مباشر عبر موقع "انستغرام" أساء فيه للكويت ودول الخليج.

وكان الشاب، قبل نحو 10 أيام، قال في تعليق له في بث مباشر: “الكل يتفلسف ويغالط ويقلي ايش صار بالكويت كلش مو فخر لي، (..) يبيلن دهر، الخليج يببيله دهر يتطور، تفكيرهم هذا نعال”.

وهاجم ناشطون، الشاب، بسبب إساءته؛ ما دفع محامييْن كويتييْن لتقديم شكوى بحقه تفاعلت معها الداخلية.

وقدَّم المحامي جراح الكشتي شكره لتفاعل الداخلية وضبطها الشاب، إذ كتبَ: “كل الشكر لرجال المباحث لدورهم الفعّال في مباشرة شكوانا أنا والزميل مشعل العنزي المقدمة ضد الوافد المسيء”.

وكان الشاب اللبناني، وبعد يومين من انتشار البث المباشر له، أوضح الالتباس بشأن إساءته عبر حسابه في “انستغرام”، مبينًا أن القصة بدأت حين كان يتحدث عبر بث مباشر عن “الطعام والأغاني”، ففوجئ بمتابِعة تشاهد الفيديو وتُدعى “نور” تسيء له بالقول “اللبنانيون مرتزقة، لو في ديرتكم خير ما جيتم هني، تخسي تتكلم كويتي”، مضيفًا أنها أرسلت له تهديدًا أيضًا.

وأقر الشاب أن الغضب دفعه للرد بألفاظ لا يحبها، مشددًا على أنه هاجم “بعض” أهل الخليج، قاصدًا صاحبة التعليقات المسيئة ومن هم على شاكلتها.

وبرَّر أنه وبعد مهاجمته، فوجئ بأشخاص اجتزأوا كلامه وحذفوا كلمة “بعض” ليبدو وكأنه يسيء لدول الخليج كافة.

وأكد الشاب اللبناني أنه ووالده من مواليد الكويت، ويرتبط بعلاقة نسب مع أهل الخليج والكويت، وليست لديه أي عداوات. كما عبَّر عن استيائه ممن أساؤوا له مقدمًا اعتذاره، وفي تعليقه على منشوره ختم كلامه بـ”مع السلامة”، في دلالة -ربما- على أنه سيغلق حسابه، خاصة أنه توقف عن النشر لاحقًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com