منوعات

حادثة حريق صادمة في السعودية تودي بحياة مسن تسعيني عجز عن الحركة
تاريخ النشر: 13 يوليو 2018 11:01 GMT
تاريخ التحديث: 13 يوليو 2018 11:08 GMT

حادثة حريق صادمة في السعودية تودي بحياة مسن تسعيني عجز عن الحركة

اندلع حريق، أمس الخميس، في أحد المنازل الشعبية في محافظة الخرمة في المملكة العربية السعودية؛ ما أدى إلى وفاة مسن سعودي وإصابة خادمته. وبحسب صحيفة "سبق" المحلية، فإن فرق الدفاع المدني باشرت الحريق الذي اندلع بحي العباسية ونتج عنه تفحم مقعد (يبلغ من العمر 90 عامًا) وإصابة خادمته البنغلاديشية. وكانت فرق الدفاع المدني قد تلقت بلاغًا عن اندلاع حريق في منزل شعبي، حيث تمكنت من إخماده، وأسفر عن وفاة مقعد يبلغ 90 عامًا بداخل المنزل، حيث وجد متفحمًا من أثر الحريق، فيما أصيبت الخادمة وتلقت العلاج عن طريق الهلال الأحمر. وفتحت الجهات الأمنية تحقيقًا لمعرفة مسببات الحريق.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

اندلع حريق، أمس الخميس، في أحد المنازل الشعبية في محافظة الخرمة في المملكة العربية السعودية؛ ما أدى إلى وفاة مسن سعودي وإصابة خادمته.

وبحسب صحيفة ”سبق“ المحلية، فإن فرق الدفاع المدني باشرت الحريق الذي اندلع بحي العباسية ونتج عنه تفحم مقعد (يبلغ من العمر 90 عامًا) وإصابة خادمته البنغلاديشية.

وكانت فرق الدفاع المدني قد تلقت بلاغًا عن اندلاع حريق في منزل شعبي، حيث تمكنت من إخماده، وأسفر عن وفاة مقعد يبلغ 90 عامًا بداخل المنزل، حيث وجد متفحمًا من أثر الحريق، فيما أصيبت الخادمة وتلقت العلاج عن طريق الهلال الأحمر.

وفتحت الجهات الأمنية تحقيقًا لمعرفة مسببات الحريق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك