السلطات الأردنية تُوقف سيدة أشهرت سلاحًا بوجه قاضٍ داخل محكمة

السلطات الأردنية تُوقف سيدة أشهرت سلاحًا بوجه قاضٍ داخل محكمة
IRBID, JORDAN- JANUARY 09: Jordanian security forces stand guard in front of a house where they allegedly killed one of Jordan's most wanted al-Qaida suspects, on January 9, 2007 in the northern city of Irbid, Jordan. According to reports Suleiman Ghayad al-Anjadi was gunned down in a shoot-out with police and Ramadan Mustafa al-Mansi was arrested, state-run television reported and security officials said. (Photo by Salah Malkawi/ Getty Images)

المصدر: الأناضول

أوقفت السلطات الأردنية، اليوم الخميس، سيدة أشهرت سلاحًا ناريًا بوجه قاضٍ، في إحدى محاكم العاصمة عمّان، وفقاً لمصدر أمني.

وأفاد مصدر أمني مسؤول في مديرية الأمن العام، أن ”سيدة أشهرت سلاحها بوجه القاضي في إحدى الجلسات اليوم، وتم ضبطها، وتحويلها إلى المحكمة“.

وأضاف المصدر، مفضلًا عدم كشف هويته، أن ”التحقيقات ما تزال جارية مع السيدة، وقد جرى توقيفها في مركز إصلاح النساء لحين الانتهاء من التحقيقات“.

ولم يذكر المصدر أي تفاصيل إضافية عن السيدة، غير أن يومية ”الغد“ الأردنية (مستقلة)، أشارت إلى أن السيدة ”مشتكى عليها بقضية إخلاء مأجور، وقد أشهرت مسدسًا بوجه القاضي، قبل أن يتدخل أحد ضباط الأمن، ويتمكن من السيطرة عليها، وسحب السلاح منها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com