البحث يتواصل عن سعودية اختفت في ”الحرم“ منذ رمضان الماضي

البحث يتواصل عن سعودية اختفت في ”الحرم“ منذ رمضان الماضي

المصدر: فريق التحرير

تواصل الأجهزة الأمنية السعودية في مكة المكرمة عمليات البحث عن مواطنة اختفت في ظروف غامضة في شهر رمضان الماضي.

وكانت المواطنة المختفية، وتدعى علوية المحضار، البالغة من العمر 38 عامًا، وهي أرملة وأم لولدين وأربع بنات، خرجت مع أهل زوجها المتوفى إلى المسجد الحرام في تاريخ الـ11 من رمضان الماضي، ولم يتم العثور عليها حتى الآن، وفق صحيفة ”سبق“ المحلية.

ونقلت الصحيفة عن عيشة، والدة علوية، قولها إن ابنتها اختفت عندما كانت برفقة أهل زوجها المتوفى، في رحلة لأداء مناسك العمرة ”إلا أنهم تركوها بعد أن فقدت وعيها نتيجة الإرهاق والتعب، ولم تُكمل معهم المناسك“.

وأضافت عيشة أنها تلقت اتصالًا من حفيدها، نجل علوية، بعد يومين من اختفائها يبلغها فيه أن والدته لم تعد إلى البيت، مبينة أنها ذهبت إلى الحرم، حيث بحثت عنها في جميع الأروقة ومقر التائهين والمكان المخصّص للمعتكفين، ولكن من دون جدوى.

وأشارت إلى أنها تقدمت ببلاغ للشرطة، التي بدورها أحالته إلى الجهة المختصّة في حي النسيم، في مكة المكرمة، لاستكمال عملية البحث.

وأوضحت عيشة أن ابنتها وأولادها يسكنون مع أهل زوجها المتوفى، والتواصل منقطع معهم منذ سنوات؛ مؤكدة أن ابنتها لا تعاني أيّ مرض نفسي، وهي بكامل قواها العقلية.

وطالبت عيشة الجهات الأمنية بتكثيف جهودها في عمليات البحث للعثور على ابنتها، مناشدة في الوقت ذاته أيّ شخص يعثر عليها أو يتوصّل إلى أي معلومات بشأنها الاتصال معها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة