منوعات

امرأة تهدد بالانتحار في الكويت وتطلب مقابلة وزير الداخلية (فيديو)
تاريخ النشر: 04 يوليو 2018 19:04 GMT
تاريخ التحديث: 04 يوليو 2018 19:06 GMT

امرأة تهدد بالانتحار في الكويت وتطلب مقابلة وزير الداخلية (فيديو)

هدَّدت امرأة في الكويت، اليوم الأربعاء، بالانتحار من فوق بناية سكنية تقع في منطقة "خيطان"، وفق ما أكده ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتداول ناشطون، مقطعًا مصورًا يُسمع فيه صوت امرأة تصرخ من إحدى البنايات، وتهدد بالانتحار، وتطالب بلقاء وزير الداخلية، بحسب ما نقل عنها أحد الناشطين الذين صوَّروا المقطع. وقال مصور المقطع الذي كان يعلّق عليه بصوته إن المرأة تقول إن قدمها مقطوعة، وإن الإسعاف يجب أن يأتي إليها، وإنها تريد أن تتكلم مع وزير الداخلية، ولا تريد أحدًا إلا الوزير. وحدثت الواقعة على مرأى ومسمع عدد من رجال الأمن، الذين كانوا متواجدين في المنطقة بحسب ما يظهر في

+A -A
المصدر: إرم نيوز

هدَّدت امرأة في الكويت، اليوم الأربعاء، بالانتحار من فوق بناية سكنية تقع في منطقة ”خيطان“، وفق ما أكده ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول ناشطون، مقطعًا مصورًا يُسمع فيه صوت امرأة تصرخ من إحدى البنايات، وتهدد بالانتحار، وتطالب بلقاء وزير الداخلية، بحسب ما نقل عنها أحد الناشطين الذين صوَّروا المقطع.

وقال مصور المقطع الذي كان يعلّق عليه بصوته إن المرأة تقول إن قدمها مقطوعة، وإن الإسعاف يجب أن يأتي إليها، وإنها تريد أن تتكلم مع وزير الداخلية، ولا تريد أحدًا إلا الوزير.

وحدثت الواقعة على مرأى ومسمع عدد من رجال الأمن، الذين كانوا متواجدين في المنطقة بحسب ما يظهر في الفيديو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك