3 وفيات والبحث عن محاصرين بانهيار بناية سكنية في الزرقاء الأردنية (صور وفيديو)
3 وفيات والبحث عن محاصرين بانهيار بناية سكنية في الزرقاء الأردنية (صور وفيديو)3 وفيات والبحث عن محاصرين بانهيار بناية سكنية في الزرقاء الأردنية (صور وفيديو)

3 وفيات والبحث عن محاصرين بانهيار بناية سكنية في الزرقاء الأردنية (صور وفيديو)

تعرضت بناية سكنية في محافظة الزرقاء الأردنية صباح اليوم الأربعاء، إلى انهيار الشقة الأرضية منها، ما نتج عنه 3 وفيات وإصابة (7) آخرين بجروح وكسور عامة في الجسم والعمل جارٍ الآن من قبل فرق الإنقاذ للبحث عن محاصرين تحت أنقاض العمارة .

ومن جانبه زار رئيس الوزراء الأردني الدكتور عمر الرزاز موقع انهيار العمارة السكنية، ورافق الرزاز وزير الداخلية سمير مبيضين ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود إلى موقع الانهيار، وكان حاضرًا هناك مدير عام الدفاع المدني.

وتوجه الرئيس برفقة محافظ الزرقاء عبد السميران إلى مستشفى الزرقاء الحكومي لتفقد مصابي الانهيار.

وبدوره قال مدير العمليات الناطق الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني العميد فريد الشرع، إن عمليات البحث جارية عن شابين محاصرَين تحت انقاض العمارة.

وبين الشرع أن عمليات الانقاذ تتم بالاستعانة بالكاميرات، ووحدة كلاب البحث المدربة، والدعامات حرصًا على المحاصرين لإنقاذهما وإسعافهما.

وكانت أعمال ترميم في الطابق الأرضي، دون إشراف هندسي تسببت بانهيار عمارة سكنية صباح اليوم الأربعاء، مكونة من 3 طوابق في منطقة الغويرية بمحافظة الزرقاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com