بالفيديو.. رجل بملابسه الداخلية يعتلي جناح طائرة في مطار أتلانتا
بالفيديو.. رجل بملابسه الداخلية يعتلي جناح طائرة في مطار أتلانتابالفيديو.. رجل بملابسه الداخلية يعتلي جناح طائرة في مطار أتلانتا

بالفيديو.. رجل بملابسه الداخلية يعتلي جناح طائرة في مطار أتلانتا

قالت الشرطة إن رجلًا تسلق سياجًا في مطار أتلانتا، أمس الثلاثاء، وقفز على جناح طائرة ركاب واقفة، وظل يطرق على نوافذ الطائرة قبل القبض عليه.

وأظهرت لقطات فيديو نشرها ركاب داخل الطائرة على الإنترنت رجلًا حافي القدمين لا يرتدي سوى سرواله التحتي يتحدث إلى نفسه على ما يبدو، ويسير بالقرب من الطائرة.

وأمكن سماع الطيار في أحد المقاطع يبلغ الركاب بأن الرجل غادر الطائرة، ويحاول العودة لركوبها. وقال الطيار في وقت لاحق إن الرجل لم يكن من الركاب.

وأوضحت ستيفاني براون، المتحدثة باسم شرطة أتلانتا في بيان، أن الرجل "اقترب من الطائرة، وقفز على الجناح وبدأ يطرق على النوافذ. وجرى اقتياده للحجز بعد خمس دقائق دون مقاومة".

وقالت براون، إن الرجل يدعي "جهرين جونز وعمره 19 عامًا، ووجهت له تهم الاعتداء الإجرامي وارتكاب فعل فاضح في مكان عام، وعرقلة ضباط تنفيذ القانون".

وأكد مسؤولون في مطار هارتسفيلد-جاكسون، الذي يعد أكثر مطارات العالم ازدحامًا على تويتر، أنه لم يكن للواقعة أي تأثير على العمل في المطار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com