إغماءات ومحاولات انتحار بين طلاب ثانوية عامة في مصر.. لهذا السبب
إغماءات ومحاولات انتحار بين طلاب ثانوية عامة في مصر.. لهذا السببإغماءات ومحاولات انتحار بين طلاب ثانوية عامة في مصر.. لهذا السبب

إغماءات ومحاولات انتحار بين طلاب ثانوية عامة في مصر.. لهذا السبب

أعلنت وزارة الصحة في مصر، اليوم الثلاثاء، عن تعرض 61 طالبًا وطالبة لحالات إغماء، بسبب صعوبة امتحان الفيزياء بمرحلة الثانوية العامة، فيما حاول آخرون الانتحار.

وأوضحت وزارة الصحة أن 9 طالبات تعرضن لحالات إغماء في لجان الثانوية العامة بمراكز أبنوب وساحل سليم وصدفا بمحافظة أسيوط جنوب البلاد.

وبينت أن 6 طلاب تعرضوا لحالات إغماء وتشنجات خلال أدائهم امتحاني الفيزياء والتاريخ بلجان محافظة كفر الشيخ شمال البلاد، إلى جانب 10 طلاب بمحافظة بني سويف بصعيد مصر.

ولفتت إلى أن أكثر من 30 طالبًا تعرضوا لحالات إغماء بينهم 5 محاولات انتحار لطالبات بلجان مراكز محافظتي القاهرة والإسكندرية، فيما أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الدقهلية عن تعرض 5 طلاب لحالات إغماء بمراكز باجا والمنصورة وميت غمر في.

وقدم طلاب وطالبات الثانوية العامة بمصر، اليوم الثلاثاء، امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ ضمن امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي (2017-2018).

وانطلقت الشهر الحالي امتحانات الثانوية العامة في مصر، والتي يخضع لها قرابة 600 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية مقسمين بين الشُعب العلمية والأدبية والرياضة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com