"النقل" الإماراتية تعاقب سائق حافلة مدرسة "متهورًا" بهذه الطريقة
"النقل" الإماراتية تعاقب سائق حافلة مدرسة "متهورًا" بهذه الطريقة"النقل" الإماراتية تعاقب سائق حافلة مدرسة "متهورًا" بهذه الطريقة

"النقل" الإماراتية تعاقب سائق حافلة مدرسة "متهورًا" بهذه الطريقة

عاقبت دائرة النقل في العاصمة الإماراتية أبوظبي سائق حافلة متهورًا كان تم إيقافه من قبل شرطة أبوظبي بعد أن كاد يتسبب بدهس طفل، بسحب تصريحه.

ولم يستجب السائق لإشارة ذراع "قف" الجانبية للحافلات المدرسية، وهي ذراع آلية مزودة بلوحة مكتوب عليها كلمة "قف" وتستخدم للتنبيه بأن الحافلة المدرسية متوقفة لصعود أو نزول الطلاب.

كما وجهت دائرة النقل إنذارًا للجهة المشغلة التي يعمل لديها السائق، واتخذت إجراءات بحقها، مطالبة إياها بـ"ضرورة الالتزام التام بالقوانين والتشريعات الخاصة بالنقل المدرسي وضمان انضباط سائقيها والتأكد من احترافيتهم وحسن سلوكهم والتزامهم بسلامة وأمن الطريق وعدم تعريض حياة وسلامة الآخرين للخطر"، وفق صحيفة "الإمارات اليوم".

يذكر أن مقطع فيديو متداول كان أظهر طفلًا ترافقه مشرفة الباص وحاولا قطع الطريق إلى منزله بمنطقة الفلاح السكنية، لكن المشرفة فوجئت بحافلة مدرسية أخرى مسرعة متجاوزة الحافلة المتوقفة ومتجهة نحوها ونحو الطفل مباشرة، قبل أن تتلافى المشرفة في اللحظات الأخيرة الحافلة وتنقذ حياة الطفل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com