بالفيديو.. "الداخلية" الكويتية تحدد هوية فتاة تسببت بحادث بسبب "تحدي سباق" مع شاب
بالفيديو.. "الداخلية" الكويتية تحدد هوية فتاة تسببت بحادث بسبب "تحدي سباق" مع شاببالفيديو.. "الداخلية" الكويتية تحدد هوية فتاة تسببت بحادث بسبب "تحدي سباق" مع شاب

بالفيديو.. "الداخلية" الكويتية تحدد هوية فتاة تسببت بحادث بسبب "تحدي سباق" مع شاب

حددت إدارة الجرائم الإلكترونية في الكويت هوية فتاة ظهرت في مقطع فيديو متداول وهي تقود سيارتها بشكل متهور وتتسبب بحادثة بعد سباق تحدٍ مع شاب، وتقر ضمنًا بالحادثة.

ووفق صحيفة "الأنباء" المحلية، كشف مصدر أمني أن تصريحات الفتاة على أحد حساباتها على مواقع التواصل يُعد اعترافًا ضمنيًا بأنها كانت تعرقل السير على أحد الطرق السريعة لعمل "سباق" مع شاب، و"أن الحادثة أفسدت السباق"، بحسب قول الفتاة.

وعلقت الفتاة في المقطع الذي وثقته: "بصراحة اللي صار حزني وايد (..) كانت دوسة مع موستنغ.. جاء راعي سيارة (..) غبر ودش في الصبة (..) راعي الموستنغ وأنا بدوس(..) غبار الريال يجبل علينا لا دوسة ولا تبن(..) آخرتها اثنين داعمين، ولا دوسة ولا شيء وطلعنا من الصبية".

يذكر أن مقطع الفيديو أظهر شارعًا عامًا بالكويت وسيارتين تسيران ببطء شديد عليه بشكل يعيق السير، وخلال توقف المركبتين في الشارع جاءت سيارة مسرعة، وحين وجدت السيارتين متوقفتين، انحرف قائدها إلى حارة الأمان، ومالبث أن فقد السيطرة واصطدم بحاجز، فيما ظهرت السيارة التي تسير ببطء وكأنها اصطدمت بها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com