في حادثة نادرة وغريبة.. رجل يصفع آخر داخل الحرم المكي (فيديو)
في حادثة نادرة وغريبة.. رجل يصفع آخر داخل الحرم المكي (فيديو)في حادثة نادرة وغريبة.. رجل يصفع آخر داخل الحرم المكي (فيديو)

في حادثة نادرة وغريبة.. رجل يصفع آخر داخل الحرم المكي (فيديو)

أثار أحد زوار المسجد الحرام، غضبًا واسعًا بعد أن وثق مقطع فيديو قيامه بضرب رجل آخر داخل الحرم المكي، بصفعه على وجهه في حدث نادر الوقوع داخل الحرم الشريف الذي تحرّم الشريعة الإسلامية أي اعتداء داخله.

ويظهر في مقطع الفيديو رجلٌ يرتدي ملابس الإحرام البيضاء وتسير بجانبه امرأة، ويقوم دون سابق إنذار بصفع رجل كان يسير في الاتجاه المعاكس لغالبية المارين في المكان.

وفوجئ الرجل المعاكس في سيره، بتعرّضه للصفع بينما كان منهمكًا بالنظر إلى شاشة جواله، فيما أكمل كل منهما طريقه دون أي تبعات لما جرى كما يظهر في الفيديو.

وحقق الفيديو نسب مشاهدة كبيرة، وانهالت التعليقات عليه من كل حدب وصوب، فيما دعا غالبية المشاركين في الجدل والغضب الذي سببته الحادثة إلى محاسبة المعتدي، فيما برر البعض تصرفه بكونه عصبي المزاج، واستفزه الضحية بسيره في الاتجاه المعاكس؛ ما يشكل عرقلة لزوار الحرم من معتمرين ومصلين.

ولم يرد أي تعليق من إمارة مكة المكرمة ولا رئاسة شؤون الحرمين الشريفين على الفيديو المتداول وحقيقة الحادثة وتاريخها، فيما لا يمكن لـ "إرم نيوز" التأكد من صحة كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com