صحة نجم السوشيال ميديا السعودي أندريه العملاق تتحسن

صحة نجم السوشيال ميديا السعودي أندريه العملاق تتحسن

المصدر: فريق التحرير

كشفت أمل المصيبيح، عن أن صحة نجم ”السوشيال ميديا“ السعودي مشعل المصيبيح، الشهير إعلاميًا بـ“أندريه العملاق”، تتحسن ”لكن يحتاج تأهيلًا أكثر لاستعادة قدراته الذهنية والحركية“.

 وكان ”أندريه العملاق“ تعرض إلى حادث مروري مطلع العام الحالي دخل على إثره للعناية المركزة في المستشفى.

ولقي المنشور الذي نشرته أمل المصيبيح على حسابها بـ“تويتر“ تفاعلًا كبيرًا من النشطاء على ”تويتر“، داعين له بالصحة والعافية، ومتسائلين عن متى تكون عودته إلى موقع التفاعل الاجتماعي ”سناب شات“.

وحثت أمل معجبي أندريه على الاستمرار في الدعاء له على أمل شفائه واستعادته للذاكرة والحركة.

وفي وقت سابق قال بدر المصيبيح، أخو مشعل عبر صفحته على موقع التواصل ”تويتر“، إن أخاه مشعل في تحسن، لكنه تعرض لضربة قوية على الرأس إثر الحادثة، أثرت كثيرًا على ذاكرته.

وكتب في تغريدة موضحًا الحالة الصحية: ”الحمد لله على فضله، أخوي مشعل في تحسن عضوي جيد، لكن ضربة الرأس كانت قوية وأثرت كثيرًا على الذاكرة، فقدان الذاكرة مسح الـ١٥ سنه الماضية وكذلك الذاكرة اللحظية اليومية، ولم يستطع تحريك الأرجل. أملنا بالله كبير“.

وكشف في تغريدات أخرى، أن لا معلومات مؤكدة بشأن عودة ذاكرته، وما إذا كان فقدانًا طويل الأمد أم قصيرًا، لكنه تمكن من تحريك يديه، مؤكدًا أن مشعل استطاع التعرف على أهله، لكن أي شخص آخر لا يستطيع تذكره سوى لمدة قصيرة ثم ينساه.

وردًا على استفسارات متابعين، بشأن ما إذا كان مشعل تعرض لشلل، أوضح أن ضمورًا وضعفًا شديدًا في العضلات أصاب أخاه، وأنه بحاجة إلى تأهيل خاص.

وما يزال العديد من متابعي ”أندريه العملاق“ يسعون للاطمئنان على وضعه الصحي، الذي لم يستقر حتى اللحظة.

ويتابع مئات آلاف السعوديين حسابات أندريه العملاق المعروف بمقاطعه وأحاديثه الطريفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com