بعد أسبوع من فقدانه.. العثور على جثة المواطن الكويتي سعود المسلم
بعد أسبوع من فقدانه.. العثور على جثة المواطن الكويتي سعود المسلمبعد أسبوع من فقدانه.. العثور على جثة المواطن الكويتي سعود المسلم

بعد أسبوع من فقدانه.. العثور على جثة المواطن الكويتي سعود المسلم

عثرت القوة البحرية التابعة للجيش الكويتي، اليوم الجمعة، على جثمان المواطن سعود المسلم الذي فقد قبل أسبوع في البحر، في منطقة الأرياق جنوب البلاد، حيث كان يمارس الغوص، بعد أيام متواصلة من البحث عنه من قبل الجهات الرسمية والفرق التطوعية.

ونعى صالح المسلم، شقيق سعود، أخاه عبر حسابه في "تويتر"؛ عقب العثور على جثمانه، حيث كتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وأعظم الله أجرنا جميعًا، تم العثور على سعود أخوي ميتًا، اللهم صبرنا وأمي وأبي # سعود_المسلم".

ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن مصدر أمني، أن "القوة البحرية التابعة للجيش، ستسلم الجثمان لخفر السواحل، والذي بدوره سيسلمها للأدلة الجنائية".

وشكلت حادثة فقدان المسلم، منذ عصر يوم الجمعة الماضية، استنفارًا رسميًا وشعبيًا؛ للبحث عنه منذ الساعات الأولى لفقده، وسط تفاعل كبير من قبل متطوعين كويتيين وخليجيين للبحث عنه، حيث تم العثور قبل أيام على مسدسه الذي يستخدمه في الصيد.

ولم يقتصر التفاعل على المساهمة في البحث عنه في البحر، بل شهد تفاعلًا ملحوظًا لمدة أسبوع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أطلقوا وسم #سعود_المسلم، مطالبين بتقديم المساعدة من قبل أي شخص أو جهة؛ للعثور عليه أو معرفة مصيره.

وقدمت لجنة الغوص والإنقاذ التعازي لأهل المسلم، ونعى عدد كبير من النشطاء بينهم نواب ودعاة وأكاديميون وفنانون، المسلم فور إعلان العثور على جثمانه، بعد أن شغل الرأي العام والشعبي في الكويت لمدة أسبوع.

وشارك قارئ القرآن الكويتي مشاري العفاسي بتقديم العزاء، وكذلك الناشط الليبرالي أنور الرشيد، وعلق الفنان عبد الله بوشهري على وفاة المسلم داعيًا له بالرحمة.

ولم يقتصر التفاعل على أهل الكويت فقط، بل تعداه إلى الخليجيين والعرب؛ بعد أن شغلت حادثة فقدانه عددًا كبيرًا منهم، وسط تطوع من قبل بعض مواطني دول خليجية للبحث عنه، رغم الأجواء الحارة والصوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com