مصري يستغل زوجته لابتزاز النساء عبر تصويرهن
مصري يستغل زوجته لابتزاز النساء عبر تصويرهنمصري يستغل زوجته لابتزاز النساء عبر تصويرهن

مصري يستغل زوجته لابتزاز النساء عبر تصويرهن

ألقت السلطات الأمنية في مصر، اليوم الخميس، القبض على مواطن بتهمة إجبار زوجته على الإيقاع بالسيدات وتصويرهن دون ملابس، لابتزازهن بهدف الحصول على المال.

جاء القبض على المتهم بعد أن رفعت زوجته شيماء صابر دعوى، أمام محكمة الأسرة تطلب فيها الطلاق من زوجها، بسبب إجبارها على ابتزاز السيدات من خلال تصويرهن في أوضاع مخلة دون ملابس، بهدف الحصول على الأموال.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الزوجة اعترفت بأنها مارست حيلًا غير شرعية على السيدات من خلال تكوين الصداقات معهن وزيارتهن داخل منازلهن، إلى جانب الحديث معهن في علاقاتهن بأزواجهن والحصول منهن على صور وفيديوهات لتلك العلاقات.

وأشارت الزوجة إلى أن زوجها دفعها إلى زيادة نشاطها خلال شهر رمضان الكريم، لولا أنها تعرضت لموقف "غريب" بحد تعبيرها، دفعها إلى التوبة والإبلاغ عن زوجها.

وأوضحت التحقيقات أن الزوجة كانت تحصل على تلك الصور والمقاطع وتسلمها لزوجها الذي يقوم باستخدم تلك الأدوات لابتزاز السيدات وإجبارهن على دفع مبالغ مالية كبيرة لعدم فضحهن على العام وأمام أزواجهن.

بدورها وجهت النيابة العامة بسرعة ضبط المتهم من منزله بأحد أحياء العاصمة القاهرة، وإيداعه الحبس لحين استكمال التحقيقات في تلك الوقائع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com