تفاصيل جديدة حول واقعة العثور على عائلة سعودية متوفاة داخل سيارة

تفاصيل جديدة حول واقعة العثور على عائلة سعودية متوفاة داخل سيارة

المصدر: فريق التحرير

لازال الغموض يكتنف قصة العثور على أب سعودي متوفى في سيارته مع عائلته الصغيرة فجر أمس السبت، فيما تحقق الجهات الأمنية بالقضية ونفذت عدة إجراءات لكشف تفاصيل المأساة.

وتوفيت  العائلة المكونة من الزوج والزوجة وطفلة وحيدة  بالكامل في أحد جبال محافظة الداير بني مالك السعودية.

وقال والد رب الأسرة المتوفى، إن ابنه اتجه صباح الأربعاء مصطحبًا عائلته إلى محافظة الداير بني مالك، وكان سيلتقي في طريقه عدة أشخاص في أحد الجبال هناك، ”ومن بعدها انقطع الاتصال كليًا عنه وبحثنا عنه ولم نجده، فأبلغنا الجهات الأمنية في شرطة محافظة العيدابي“، بحسب صحيفة ”سبق“ الإلكترونية.

وأوضح أحمد يحيى الفيفي، أنه لم يسمع مسبقًا من نجله أن هناك  ما يهدد حياته، مضيفًا أن لا معلومات لديه  حول سبب وفاة ابنه وعائلته، في انتظار نتائج الطب الشرعي.

وكان الأب المتوفى وصل المستشفى مربوطًا بيده حبل، فيما  وجدت آثار دماء على المركبة التي كانت داخلها الجثث، العائدة للأسرة.

وعند العثور على العائلة، كانت  السيارة متوقفة ومغلقة بالكامل، فيما كانت جثتا الأب والأم في آخر مقعد الجيب، بينما كانت جثة الطفلة خلف مقعد الراكب.

ويجري حاليًا التثبت من أسباب الوفاة والتحقيق فيها من قِبل الجهات الأمنية، وينتظر أن يتم تشريح الجثث، ويتوقع أن تكون الطفلة توفيت بسبب الاختناق بعد وفاة والديها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com