بالفيديو.. العثور على سيارة المتطوع الكويتي المفقود صباح الجنديل
بالفيديو.. العثور على سيارة المتطوع الكويتي المفقود صباح الجنديلبالفيديو.. العثور على سيارة المتطوع الكويتي المفقود صباح الجنديل

بالفيديو.. العثور على سيارة المتطوع الكويتي المفقود صباح الجنديل

عثرت فرق البحث والإنقاذ في الكويت على سيارة المتطوع في الفرقة، صباح الجنديل، اليوم الخميس، دون أن تتمكن من العثور عليه.

وأظهر مقطع فيديو فرق الإنقاذ وهي تعمل على سحب سيارة الجنديل، بعد العثور عليها غارقة قرب شاطئ الصبية، في حين لا تزال تكثف جهودها للعثور على المتطوع المفقود.

واختفى صباح الجنديل في ظروف غامضة أثناء تواجده شمال الكويت، وذلك مساء يوم الإثنين الماضي.

وكان برفقة اثنين من أصدقائه في سيارتهم التي علقت بمنطقة طينية، حيث تمكن رفيقاه من النجاة، بينما لم يُعثر على جنديل، وذلك بحسب ما رواه زميلاه.

ويعمل الجنديل متطوعًا في فرقة البحث والإنقاذ، إلى جانب كونه مصورًا في المحطات التلفزيونية.

وتكاتفت فرق الطيران المدني وخفر السواحل وفرق الأمن والجيش والطيران العمودي وخفر السواحل والإطفاء البحري في عملية تمشيط المنطقة؛ للبحث عن صباح.

وسبق أن ذكرت فرقة البحث والإنقاذ في بيان: "فقدنا أخًا عزيزًا، صباح الجنديل، والذي يعتبر مفقودًا في منطقة شمال الكويت عندما كان في رحلة، وعلقت سيارته في الطين وجرفته المياه للداخل وليس في بر الصبية كما يشاع".

وأضافت: "نرجو من الجميع عدم نشر الإشاعات، والالتزام بالتواصل مع رجال الأمن والإنقاذ البحري وخفر السواحل وفريق البحث والإنقاذ الكويتي، والتنسيق معهم، ومن خلال توجيهاتهم، اللهم نسألك أن تعيده سالمًا معافى بأقرب وقت".

وانطلقت حملة شعبية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من خلال هاشتاغ #صباح_جنديل، بالتزامن مع عمليات البحث.

وأشاد العديد من الناشطين بشخص صباح، معتبرين أنه متطوع داوم على مساعدة الآخرين وإنقاذهم، متمنين العثور عليه سالمًا بعد اختفائه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com