فيديو صادم.. أسد يهاجم طفلة بعد خروجه عن السيطرة في فعالية بجدة السعودية – إرم نيوز‬‎

فيديو صادم.. أسد يهاجم طفلة بعد خروجه عن السيطرة في فعالية بجدة السعودية

فيديو صادم.. أسد يهاجم طفلة بعد خروجه عن السيطرة في فعالية بجدة السعودية

المصدر: إرم نيوز

تداولت وسائل إعلام محلية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قيل إنه من فعالية ترفيهية أقيمت في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، أطفالًا يلهون مع أسد، قرب منصة الفعالية قبل أن يخرج عن السيطرة ويهاجم الحشد وسط حالة من الهلع سادت المكان لينتهي الأسد بالانقضاض على طفلة؛ لكن سرعان ما تدخل المدرب وأنقذها من بين أنيابه ومخالبه.

وأثار المقطع جدلًا عبر مواقع التواصل، واتهم ناشطون أهالي الأطفال بالاستهتار بأرواح أبنائهم وعدم المسؤولية، كما لاموا الجهة المنظمة بسبب سلوكها غير المسؤول.

وفيما وجه ناشطون انتقادهم لهيئة الترفيه، أوضحت مغردة تحمل اسم ”نهى مندورة“: ”المفروض تتوقف جميع الفعاليات اللي من جهات تنظيمية وتتحول كلها تحت هيئة الترفيه.. بدل العشوائية دي .. لما تكون تحت جهة رسمية منظِمة الأكيد حيحتاجوا اعتمادات وتصاريح مو شغل تأجير وخدني جيتك وكل مين هب ودب قام يبغى يسترزق بدون أي اهتمام بأمن وسلامة الجمهور!“. في إشارة على ما يبدو إلى أن الفعالية كانت لا تتبع أي جهة تنظيمية رسمية.

وعلقت مغردة تحمل اسم ”ران“، أكدت أنها كانت من بين الحضور في الفعالية: ”المفروض هذا الشيء ممنوع كيف فعالية يسمحوا بدخول أطفال وجماهير مع الأسد في قفص واحد ولا فيه أي وسائل حماية“.

وتابعت: ”للأسف إحنا كنا حاضرين هذي الفعالية وكنا موجودين في هذا الوقت الموظف طلب دخول الأطفال داخل مع الأسد والجري حوله المشكلة مو هنا المشكلة الأهالي تحمسوا وصاروا يتجاروا عشان يدخلوا عيالهم أنا ما أدري كيف قلوبهم طاوعتهم وسمحوا لعيالهم يدخلوا مع الأسد طبيعي الجري حوله استفزه“.

وأكدت المغردة ”ران“ أن الطفلة بخير، وأصيبت بخدوش بسيطة؛ لكنها لفتت إلى أن نفسيتها كانت سيئة: ”ماصار لها شيء الحمدلله مجرد خدوش بسيطة وكبوا عليها مويه وقامت بس المشكلة نفسيتها المسكينه كانت جدًا منهارة“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com