تفاصيل جديدة حول حادثة ضرب فتاة لشاب داخل مطعم في جدة (فيديو)

تفاصيل جديدة حول حادثة ضرب فتاة لشاب داخل مطعم في جدة (فيديو)
Saudi women use the Careem app on their mobile phones in Riyadh, Saudi Arabia, January 2, 2017. Picture taken January 2, 2017. REUTERS/Faisal Al Nasser

المصدر: فريق التحرير

آثار مقطع فيديو يُظهر فتاة وهي تضرب شابًا داخل أحد المطاعم في محافظة جدة، في السعودية ردودًا واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ووفقًا لآخر التفاصيل المتعلقة بالحادثة، والتي نشرتها صحيفة ”عكاظ“ السعودية، الأربعاء ، فقد كشف مسؤول في مجموعة المطعم الشهير الذي شهد عملية ضرب الفتاة للشاب على طريقة النينجا ويدعي علي العبدلي أن الحادثة وقعت في الحادي عشر من شباط/فبراير، حيث قامت إحدى الفتيات بالدخول الى المطعم والسؤال عن شاب كان  قد دخل المطعم قبلها بدقائق، وسأل الموظفين عن دورة المياه وقام بالدخول إليها.

اقرأ أيضا: الشاب الذي تعرض للضرب من فتاة يكشف تفاصيل الحادثة بالسعودية (فيديو)

وأضاف  العبدلي أنه عند لحظة خروج الشاب من دورة المياه  قامت الفتاة  بالهجوم عليه، وضربه على طريقة النينجا، حيث لم يستطع الشاب أن يواجه الفتاة، ولا ردَّ ضرباتها، وسط  حالة من الذهول أصابت المتواجدين في المطعم .

وأشار مسؤول المطعم  إلى أن الشاب الذي تعرَّض للضرب  ليست له أي علاقة بالمطعم، وأن ما حدث من تسريب لمقطع الفيديو كان عن طريق أحد موظفي المطعم، حيث تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه.

وحول تفاصيل الحادثة، قال أحد شهود العيان“إن الفتاة ادَّعت أن الشاب تحرش بها الأمر الذي دفعها  إلى ضربه ”، وهو ما نفاه الشاب .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com