بالصور.. ناجٍ من حادث فريق الدراجين بالسعودية يروي تفاصيل صادمة
بالصور.. ناجٍ من حادث فريق الدراجين بالسعودية يروي تفاصيل صادمةبالصور.. ناجٍ من حادث فريق الدراجين بالسعودية يروي تفاصيل صادمة

بالصور.. ناجٍ من حادث فريق الدراجين بالسعودية يروي تفاصيل صادمة

كشف أحد الناجين من حادث دهس فريق الدراجين التابع لنادي اليرموك في السعودية والذي وقع، أمس الثلاثاء، على طريق أبو عريش – جازان، تفاصيل الحادثة التي تسببت بمصرع وإصابة 10 لاعبين من بين 17 لاعبًا كانوا على الطريق وشهدوا الواقعة.

وروى اللاعب أحمد جعمومي، وهو أحد أعضاء الفريق الذين شهدوا الواقعة، قائلًا: "في يوم الحادث حصل عطل لدراجتي، ولم أستطِع مرافقة زملائي في التدريبات إلا أن مدرب الفريق توفيق صلاح طلب مني الحضور ومرافقته في سيارته لمتابعة التدريبات، وحتى نكون خلف الفريق لمساعدتهم في حالة الحاجة".

وأضاف: "أثناء قيام الفريق بالسباق، كان رفاقي الأربعة الذين توفوا لاحقًا في الصف الأمامي، وكان هناك منعطف تغطيه الأشجار، فلم نشاهد السيارة القادمة التي كانت مسرعة بشكل جنوني. كما أن سائق السيارة لم يشاهد الدراجين فاصطدم بهم مباشرة".

بدوره، وصف المشرف العام على فريق الدراجين بنادي اليرموك، قائد المركبة التي صدمت أعضاء الفريق أثناء التدريبات، بأنه مراهق ومتهور لقيادته بسرعات عالية جدًا، مبينًا أنه من قرية تدعى "قامرة" وتبعد عن مكان الحادث ما يقارب 15 دقيقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com